شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن متى أصبح الإعلام المدريدي متأكدًا من وصول مبابي إلى الريال هذا الصيف؟، تحدث الصحفي مانو ساينز عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي وقربه من الانضمام إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متى أصبح الإعلام المدريدي متأكدًا من وصول مبابي إلى الريال هذا الصيف؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متى أصبح الإعلام المدريدي متأكدًا من وصول مبابي إلى...

تحدث الصحفي مانو ساينز عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي وقربه من الانضمام إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانو قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“كل الطرق تؤدي إلى ذات النتيجة، مبابي سينتهي به المطاف في ريال مدريد هذا الصيف”.

“رحيل كريم بنزيما عن الريال أدى إلى تسريع كل شيء في عملية كيليان”.

“منذ شهر مارس الماضي وصلت إلينا الإشاعة بشأن هذا الموضوع، ولكننا لم نصدقها وقتها”.

2a03:2880:22ff::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متى أصبح الإعلام المدريدي متأكدًا من وصول مبابي إلى الريال هذا الصيف؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء

البلاد- جدة

يعيش الدولي السعودي ونجم الهلال سالم الدوسري حالة من التألق اللافت، سواء مع المنتخب الوطني أو مع نادي الهلال.
الدوسري واصل أداءه المميز مع الهلا، وسجل هدفًا رائعًا في شباك فريق الشرطة العراقي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبإحرازه هذا الهدف، أصبح سالم الدوسري ثاني أكثر لاعب يساهم في تسجيل الأهداف في تاريخ دوري أبطال آسيا، منذ انطلاق البطولة بشكلها الجديد عام 2003؛ حيث وصل رصيد الدوسري إلى 44 مساهمة؛ منها 24 هدفًا، و20 تمريرة حاسمة.
ويتصدر القائمة المونتينيجري ديان داميانوفيتش لاعب نادي بكين الصيني السابق برصيد 46 مساهمة، بينما يأتي الإماراتي عمر عبد الرحمن” عموري” في المركز الثالث برصيد 43 مساهمة.

جدير بالذكر أن الدوسري قد توج مع نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا مرتين في عامي 2019 و2021، ما يؤكد مكانته كأحد أبرز اللاعبين في القارة الآسيوية.

– هداف الهلال التاريخي
كما دخل سالم الدوسري التاريخ، وذلك بعدما تصدر قائمة ترتيب هدافي الهلال في البطولات الآسيوية، وذلك بعدما سجل أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.
وتمكن الدوسري من تسجيل الهدفين الثالث والرابع لفريقه وجاء الهدف بصناعة من الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وبذلك أصبح سالم الهداف التاريخي للهلال في البطولات الآسيوية.
وتفوق سالم على سامي الجابر، وفض الشراكة معه، بعدما سجل هدفين أمام فريق الشرطة العراقي، وتصدر القائمة منفردًا على حساب العديد من أساطير الهلال في مختلف السنوات، ومن بينهم ياسر القحطاني الذي سجل 18 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • مارك يتفوق على بيزوس.. أصبح ثاني أغنى شخص في العالم
  • عضو بالمركزي الأوروبي: التضخم أصبح قريبًا من المستهدف
  • عمره مئات السنين.. كيف أصبح هذا الحي القديم رمزا مهيبًا في الهند؟
  • ‏حل الدولتين أصبح أكثر إلحاحاً من أي وقت مضى
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: الحلم أصبح واقعا.. والخيال أضحى إنجازا
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • مبابي خارج قائمة "الديوك"
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • كيف أصبح التعليم في غزة بعد عام من حرب الإبادة الإسرائيلية؟
  • بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء