صحافة العرب:
2024-09-20@01:07:20 GMT

إصابة صحفي برصاص الاحتلال في رام الله

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

إصابة صحفي برصاص الاحتلال في رام الله

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إصابة صحفي برصاص الاحتلال في رام الله، إصابة صحفي برصاص الاحتلال في رام الله 2023 Jul,27أصيب صحفي برصاص الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، خلال تغطيته للمواجهات التي اندلعت عقب .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة صحفي برصاص الاحتلال في رام الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة صحفي برصاص الاحتلال في رام الله
إصابة صحفي برصاص الاحتلال في رام الله 2023 Jul,27

أصيب صحفي برصاص الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، خلال تغطيته للمواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي حي الطيرة في مدينة رام الله.

وأفادت قناة عودة الفضائية بإصابة مراسلها يوسف شحادة برصاص الاحتلال خلال تغطيته للمواجهات التي اندلعت في حي الطيرة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت الحي، وتمركزت مقابل بناية طنوس، ونصبت حاجزا عسكريا في بداية الطريق المؤدي إلى ضاحية الريحان، في الوقت الذي اقتحم فيه عدد من المستوطنين المكان.

وأفادت مصادر محلية  بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع باتجاه عشرات الشبان العزّل الذي خرجوا للتصدي للاقتحام.

وتكرر في الآونة الأخيرة اقتحام المستوطنين بحماية قوات الاحتلال، لأطراف حي الطيرة من جهة بلدة عين قينيا شمال غرب رام الله، بذريعة أداء "طقوس تلمودية" في قطعة أرض بالمنطقة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة صحفي برصاص الاحتلال في رام الله وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال المغير شرقي رام الله

رام الله - صفا اندلعت مواجهات بين الشبان، وقوات الاحتلال الاسرائيلي، يوم الخميس، في قرية المغير شمال شرق رام الله. وأفادت مصادر محلية، بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام الاحتلال المنطقة الشرقية للقرية، إذ أطلق الجنود قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب الشبان، دون وقوع إصابات. وعلى مدى الأشهر الماضية، تتعرض القرية لعدة هجمات من الاحتلال والمستوطنين، كان آخرها أمس، حين هاجم مستوطنون أطراف القرية، وأشعلوا النار بمساحات واسعة من الأراضي الزراعية. 

مقالات مشابهة

  • شهيدان برصاص الاحتلال وقصفه سيارة في قباطية
  • شهيدين بقصف إسرائيلي سبارة في قباطية
  • جنين - شهيدان في بلدة قباطية
  • استشهاد 3 شُبّان برصاص قوات الاحتلال في قباطية جنوب جنين
  • إصابة خمسة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية
  • اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال المغير شرقي رام الله
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال شمال القدس
  • استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم شعفاط شمال القدس
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية