داخل شقة بمنزل قديم بقلعة الكبش، تفاجأت ربة منزل بجثة والدها ملقاه على الأرض، لتتزلزل الأرض من تحت أقدامها جراء فاجعة رحيل أبيها بطريقة بشعة بعد التعدي عليه بالضرب وخنقه.

وخلال حلقة جديدة من حلقات "جريمة من زمن فات"، جريمة قتل فكهاني عجوز على يد حسناء السيدة، بعد أن رفض أقراضها 100 جنيه لتقرر قتله بعد التعدي على بآلة حادة، ثم خنقه لتتأكد من وفاته.

نعود للوراء 14 سنة، وبالتحديد يوم 25 مارس من عام 2010، عندما جمعت الجيرة سيدة حسناء في العقد الثالث من عمرها وقت الجريمة وفكهاني عجوز في بداية العقد السابع من عمره، لتطلب المتهمة من المجني عليه 200 جنيه ليعطيها 100 جنيه فقط، لتقرر بعد مشوره شيطانها في طريقة لسرقته وقتله.

اتخذت المتهمة قرارا بسرقة العجوز لمعرفتها أنه ميسور الحال ويعيش بمفرده، لتقوم المتهمة بمغافلته وضربه بقطعه حديد، ولتتأكد من وفاته قامت بخنقه بإيشارب، واستولت على حافظة نقود فقوده ومصوغات ذهبيه من داخل الشقة.

اعتقدت المتهمة ان جريمتها لن تكتشف وقامت ببيع المسروقات لأحد مال الصاغة، وبعد اكتشاف ابنه المتوفى الجريمة بلغت الأجهزة الأمنية والتي حددت المتهمة، وليتم القبض عليها لتعترف بتفاصيل جريمتها النكراء.

تم إحالة المتهمة إلى المحاكمة وبعد نظر الدعوي عن بصر وبصيرة، وسماع أقوال الشهود وفض الاحراز، وسماع مرافعة النيابة والدفاع، قضت المحكمة بمعاقبة المتهمة بالسجن المشدد 10 سنوات، لتنتهي طريقها خلف القطبان، لتشعر بالندم ولكن بعد فوات الآوان.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جريمة من زمن فات

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة بورسعيد الكلية، اليوم الخميس، تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه 15 يومًا على ذمة التحقيقات مع رفض للمرة الثانية طلب هيئة الدفاع عنها بإيداعها بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف على قواها العقلية.

وتُواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، والمتهم فيها السيدة "هـ.ث.م.د" بالتواصل مع شخص على مجموعة لشراء الأعضاء على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب منها عدة مطالب بدأت الأم تنفيذها مقابل الحصول على مبالغ مالية، ومن بينها: تصوير طفلها عاري وإرسال مقاطع فيديو وصور له، كما طالب بإعطاء الطفل جرعة زائدة من عقار مخدر قبل تنفيذ الجريمة فحدث إعياء شديد له استوجب نقله إلى أحد المستشفيات  ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي في المستشفى حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر وأبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة، ونجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة.

وتواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزينة به.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يشهد احتفال الوزارة بالهجرة النبوية المشرفة بمسجد السيدة زينب
  • نائباً عن الرئيس السيسي.. محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة زينب
  • من مسجد السيدة زينب.. بدء احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • وزير الأوقاف يصل مسجد السيدة زينب ويزور المقام قبل احتفالية العام الهجري الجديد - (صور)
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • «الأوقاف» تنظم احتفالا بالعام الهجري الجديد في مسجد السيدة زينب السبت المقبل
  • الأوقاف تحتفل بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب السبت
  • وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب السبت