شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن فايا يونان تونس بلد احتضنني ويا لسعادتي بالعودة لها مجدّدا فيديو، تحدّث الفنانة السورية فايا يونان، خلال استضافتها في برنامج كورنيش ، الأربعاء 26 جويلية 2023، عن جولتها الفنية ضمن المهرجانات التونسية، معبّرة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فايا يونان: تونس بلد احتضنني.

. ويا لسعادتي بالعودة لها مجدّدا(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فايا يونان: تونس بلد احتضنني.. ويا لسعادتي بالعودة...

تحدّث الفنانة السورية فايا يونان، خلال استضافتها في برنامج "كورنيش"، الأربعاء 26 جويلية 2023، عن جولتها الفنية ضمن المهرجانات التونسية، معبّرة عن سعادتها بالعودة مجدّدا إلى تونس. 

وتستعد فايا يونان إلى إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان دقة الدولى في دورته الـ 47، وتقدّم خلاله باقة مميّزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهوره التونسي.

وفي هذا السياق، قالت فايا يونان إنّ "مهرجان دقّة يحمل طاقة كبيرة"، مشيرة إلى أنّها "تعشق المناطق الأثرية وبالتالي بهذا المهرجان مكانة مميّزة في قلبها".

وتُغني فايا يونان ركح دقة يوم 27 جويلية الجاري، ثمّ رباط المنستير في سهرة بتاريخ 29 جويلية وفي صفاقس يوم 31 جويلية الجاري.

كما تحدّثت فايا يونان عن أغنيتها "نفرح برشا" باللهجة التونسية، وهي من كلمات محمد البسكري وألحان محمد الأسود وتوزيع محمد بن صالحة.

وأوضحت أنّ هذه الأغنية تندرج ضمن مشروع فنّي بلهجات مختلفة. وقالت: "وقرّرنا أن تكون البداية مع تونس، لأنّها بلد احتضنني، وأينما أذهب يسألونني عن سرّي مع تونس".

وقد تمّ تصوير فيديو كليب الأغنية في عدد من الشوارع الرئيسية بالعاصمة وضواحيها على غرار شارع الحبيب بورقيبة، إلى جانب أزقة مدينة تونس العتيقة وأزقة مدينة سيدي بوسعيد. وتميّزت كلمات الأغنية وألحانها بطابع احتفالي. وأدّتها فايا يونان بمشاعر ملؤها الحب والحياة والسلام والأمل والتفاؤل في غد أجمل.

وكانت فايا يونان زارت تونس في مناسبات عديدة اعتلت خلالها عددا من المسارح في المهرجانات الدولية الصيفية في تونس كان أولها مهرجان قرطاج الدولي في مناسبتين سنة 2017 و2019، وكذلك مهرجانات دولية أخرى كطبرقة والقصرين.

والفنانة السورية فايا يونان من مواليد سنة 1992 ببلدة المالكية شمال شرق سوريا وترعرعت في مدينة حلب. ذاع صيتها في العالم العربي سنة 2014 بعد إطلاقها وأختها ريحان يونان أُغنية مُشتركة حملت عنوان "لبلادي"، وفيها استعرضت آثار الحَرب والدمار في البلاد العربية كسوريا والعراق واليمن.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فايا يونان: تونس بلد احتضنني.. ويا لسعادتي بالعودة لها مجدّدا(فيديو) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تونس.. التضخم السنوي يرتفع إلى 7.3 بالمئة خلال يونيو

تونس – صعد تضخم أسعار المستهلك في السوق التونسية إلى 7.3 بالمئة على أساس سنوي، خلال يونيو/حزيران الماضي، من 7.2 بالمئة في مايو/أيار السابق له.

جاء ذلك في بيانات نشرها المعهد الوطني للإحصاء، امس على موقعه الإلكتروني الرسمي.

وقال المعهد: “التضخم السنوي شهد ارتفاعا طفيفا الى مستوى 7.3 بالمئة في يونيو، بعد أن كان في حدود 7.2 بالمئة خلال الشهر السابق له”.

وأرجع الارتفاع في أسعار المستهلك على أساس سنوي إلى تسارع ارتفاع أسعار مجموعة التغذية والمشروبات، التي سجلت ارتفاعا بنسبة 10.1 بالمئة في يونيو، مقابل 9.7 بالمئة في مايو.

في المقابل، تراجع نسق ارتفاع أسعار مجموعة خدمات المطاعم والنزل والمقاهي، إلى 9.9 بالمئة في يونيو، مقابل 10.2 بالمئة في مايو.

والشهر الماضي، قال البنك المركزي التونسي إنه أبقى سعر الفائدة الرئيس دون تغيير عند 8 بالمئة، وهو مستوى مرتفع تبحث من خلاله الحكومة عن إعادة المسار النزولي لأسعار المستهلك.

وفي فبراير/ شباط 2023، بلغ التضخم قمة 30 عاما عند مستوى 10.4 بالمئة، بحسب البيانات التاريخية لتضخم أسعار المستهلك المسجلة في البلاد.

وعانت البلاد من أزمة اقتصادية حادة فاقمتها تداعيات تفشي جائحة كورونا، ثم ارتفاع تكلفة استيراد الطاقة والمواد الأساسية، إثر اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية في 24 فبراير 2022.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • رئيس تونس يحذر من التدخل في انتخابات الرئاسة
  • تمديد ساعات خدمة الميترو
  • القضاء يحكم بالسجن بحق عضو سابق في هيئة الانتخابات التونسية
  • إطارات بالفندقة والمركبات السياحية بسيدي فرج أمام العدالة 24 جويلية
  •  ضجة حول أسباب وفاة الفنان «كيمو» في تونس
  • تعاون مشترك بين مكتبة الإسكندرية ووزارة الشباب والرياضة التونسية
  • تونس.. التضخم السنوي يرتفع إلى 7.3 بالمئة خلال يونيو
  • الأمم المتحدة تطالب تونس وليبيا برد سريع بشأن مقبرة جماعية في الصحراء
  • مي فاروق تسير على خطى أم كلثوم في حفل تونس
  • يونان حنو يترأس الرياضة الروحية لكهنة أبرشية الموصل