شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تهجر عشرات الأسر في المراشي بالجوف وقبائل دهم تتفق على سبعة بنود أقرتها خلال اجتماع قبلي واسع، أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، الأربعاء على ارتكاب جرائم تهجير جماعي لعشرات الأسر تحت قوة السلاح، في مديرية المراشي بمحافظة .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تهجر عشرات الأسر في المراشي بالجوف.

. وقبائل دهم تتفق على سبعة بنود أقرتها خلال اجتماع قبلي واسع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تهجر عشرات الأسر في المراشي بالجوف.....
أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، الأربعاء على ارتكاب جرائم تهجير جماعي لعشرات الأسر تحت قوة السلاح، في مديرية المراشي بمحافظة الجوف. وقالت مصادر قبلية إن مليشيا الحوثي هجرت قسرياً سكان منطقة الحيفه في وادي مذاب مديرية المراشي غربي الجوف. وأوضحت المصادر أن عمليات التهجير تمت بهدف السيطرة على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في المنطقة لصالحها ولبسط نفوذها عليها. وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتم

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الحوثي تهجر عشرات الأسر في المراشي بالجوف.. وقبائل دهم تتفق على سبعة بنود أقرتها خلال اجتماع قبلي واسع وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مناقشة تحديات الأسر والتعريف بقانون الطفل خلال ندوة تثقيفية بدمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم المجلس القومي للطفولة والأمومة برئاسة الدكتورة أمل زكريا قطب، بالتعاون مع الجهات المعنية، ندوة تثقيفية بمدرسة الثانوية بنات بدمنهور، ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية" وتحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

وحضر الندوة، الدكتور صالح إبراهيم، مدير فرع المجلس القومي للسكان بالبحيرة، الشيخ إبراهيم منصور، ممثل الأزهر الشريف، والدكتورة  نيفين أبو طاحون، منسقة مبادرة بداية عن مديرية الصحة، أميمة المسيري مقررة اللجنة الفرعية، وممثلي المؤسسات الصحية والاجتماعية.

وتناولت الندوة مناقشة التحديات التي تواجه الأسر بالبحيرة، مع التركيز على قضايا الزواج المبكر وزواج القاصرات، بالإضافة إلى التعريف بقانون الطفل وخط نجدة الطفل 16000، كما تم استعراض المبادرات الصحية الوطنية مثل "بداية" و"1000 يوم الذهبية"، والجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • حجز سبعة كيلوغرامات من الكوكايين بطنجة
  • خلال ثلاثة أيام.. استشهاد عشرات المسعفين بالقصف الإسرائيلي على لبنان
  • مقتل عشرات المسعفين خلال 3 أيام بالقصف الإسرائيلي على لبنان
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • بالفيديو.. أبرز التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط
  • هل حان الوقت لتعديل اتفاقية التبادل الحر بين المغرب والولايات المتحدة لضم “بنود الصحراء” ؟
  • مناقشة تحديات الأسر والتعريف بقانون الطفل خلال ندوة تثقيفية بدمنهور