شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن غرفة دبي العالمية تطلق سلسلة التوسع العالمي، دشنت غرفة دبي العالمية، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، فعالية بعنوان سلسلة التوسع العالمي لدعم النمو الدولي للشركات المحلية، .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غرفة دبي العالمية تطلق «سلسلة التوسع العالمي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غرفة دبي العالمية تطلق «سلسلة التوسع العالمي»

دشنت غرفة دبي العالمية، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، فعالية بعنوان «سلسلة التوسع العالمي» لدعم النمو الدولي للشركات المحلية، وتعزيز توسع شركات الإمارة في الأسواق العالمية. وتندرج الفعالية ضمن مبادرة «دبي جلوبال»، حيث توفر مساراً لدعم لقاءات الأعمال، وأبحاث الأسواق حول الجدوى وسهولة الوصول، إضافة إلى مساعدتها في التوسع للأسواق العالمية من خلال التصدير والاستثمار.

وبالتركيز على الشركات ذات القدرات والكفاءات التصديرية، جمعت الفعالية 32 شركة من قطاعات مختلفة تشمل المأكولات والمشروبات، والبناء والتشييد، والرعاية الصحية، وتصنيع مواد البناء. واستعرض ممثلو المؤسسات الشريكة، مثل البنوك ومزودي خدمات تأمين الائتمان، حلول تمويل التجارة وائتمان الصادرات، لمساعدة الشركات في التغلب على التحديات المالية التي تحول دون انخراطها في عالم التجارة الدولية.

وقال المدير العام لغرف دبي، محمد علي راشد لوتاه: «تقود غرفة دبي العالمية مبادرة (دبي جلوبال) الرامية إلى تسريع جهود استقطاب الاستثمارات وتوسع الشركات من دبي إلى العالم، حيث نركز على تحقيق أهداف خطة دبي للتجارة الخارجية التي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برفع قيمة التجارة الخارجية غير النفطية للإمارة من 1.4 تريليون إلى تريليوني درهم بحلول عام 2026».

وأضاف لوتاه: «هدفنا من إطلاق هذه المبادرة هو تعزيز وعي مجتمع الأعمال المحلي بجهودنا ومبادراتنا ودورنا في خدمة مصالحه، ومساعدته على دخول أسواق جديدة، ونؤمن بأن (سلسلة التوسع العالمي) ستلعب دوراً جوهرياً في دعم هذه الجهود، وترسيخ مكانة دبي وجهة عالمية للاستثمارات الأجنبية المباشرة، ونقطة انطلاق للتوسع في الأسواق العالمية».

وتماشياً مع مبادرة «دبي جلوبال»، تتعاون «سلسلة التوسع العالمي» مع الشركات التي تسعى إلى تعزيز نطاق أعمالها، حيث تعرفها بالفرص المتاحة لدعم صادراتها. كما ناقشت الفعالية توجهات السوق المستهدفة واستراتيجيات التوسع، مع تسليط الضوء على الدعم الميداني الذي توفره غرفة دبي العالمية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرفة دبي العالمية تطلق «سلسلة التوسع العالمي» وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر الجزء الرابع من سلسلة الرسوم المتحركة “Despicable Me”، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل يوم واحد.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 73 مليون دولار، جمع منهم 47.6 مليونا في صالات السينما الأمريكية و25.4 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 100 مليون دولار تقريبا.

ويعود كل من ستيف كاريل وكريستين ويج وبيير كوفين وميراندا كوسجروف وستيف كوجان للفصل التالي من سلسلة الرسوم المتحركة، والذي تدور أحداثه حول الشرير الخارق “جرو” وجيشه من التوابع الصفراء “Minions”.

يواجه (جرو) العديد من التحديات العائلية بعد إنجاب زوجته لطفلهما الأول، تزامنًا مع هروب المجرم (ماكسيم لو مال)، والذي يقرر الانتقام من عدوه اللدود (جرو).

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل
  • جامعة كفر الشيخ تحقق ترتيبًا متقدمًا بتصنيف "ليدن" الهولندي للجامعات العالمية
  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • ظاهرة غريبة في سماء كركوك.. سلسلة ضوئية فضائية تثير الدهشة (صور وفيديو)
  • تعالج 300 مرض.. ديالى تطلق مبادرة المورينجا: الأولى من نوعها في العراق- عاجل
  • استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو
  • محاكم دبي تطلق سلسلة ورش تدريبية لموظفي الصف الأمامي في مراكز الخدمة لتحقيق سعادة المتعاملين وفق أعلى المعايير المعتمدة
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • غرفة الشارقة تدعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي