شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن غزة تظاهرة قرب السياج الفاصل تنديدا باقتحام الأقصى، تظاهر عشرات الشبان الفلسطينيين قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل، مساء الأربعاء، تنديداً باستمرار الاقتحامات للمسجد الأقصى بمدينة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غزة.

. تظاهرة قرب السياج الفاصل تنديدا باقتحام الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غزة.. تظاهرة قرب السياج الفاصل تنديدا باقتحام الأقصى

تظاهر عشرات الشبان الفلسطينيين قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل، مساء الأربعاء، تنديداً باستمرار الاقتحامات للمسجد الأقصى بمدينة القدس.

وأفاد مراسل الأناضول، أن الشبان تجمعوا قرب السياج الفاصل مع إسرائيل ورفعوا الأعلام الفلسطينية، وأشعلوا إطارات السيارات المستعملة.

وفي حديث للأناضول قال أحد الشبان: "جئنا لنوصل رسالة أننا لن نترك الأقصى يعاني وحده، وسنستمر في إزعاج المستوطنين (القاطنين قرب الحدود مع غزة)".

يأتي ذلك تزامناً مع مسيرة في محيط سور البلدة القديمة في القدس، دعت لها جماعات إسرائيلية بمناسبة ما يسمى "ذكرى خراب الهيكل"، الذي تقول إنه كان قائماً مكان المسجد، وهو ما ينفيه المسلمون.

كما دعت الجماعات نفسها إلى اقتحامات واسعة للمسجد، اليوم وغداً الخميس، للمناسبة ذاتها.

وفي وقت سابق الأربعاء، اقتحم مئات المستوطنين المسجد الأقصى بالفترة الصباحية وسط حراسة من الشرطة الإسرائيلية، بحسب مسؤول في دائرة الأوقاف الإسلامية للأناضول.

وتتم الاقتحامات من خلال باب المغاربة في الجدار الغربي للمسجد وتشمل جولات في باحاته.

وتزعم جماعات إسرائيلية متطرفة أن المسجد الأقصى بني على أنقاض معبد "الهيكل"، وتطالب بهدمه.

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غزة.. تظاهرة قرب السياج الفاصل تنديدا باقتحام الأقصى وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ذمار.. وقفات شعبية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين

يمانيون../
شهدت مدينة ذمار اليوم الثلاثاء، ثلاث وقفات تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا باستمرار المجازر الصهيونية واستنكاراً للموقف الدولية والإقليمية إزائها.

وصدرت عن الوقفات لمنسوبي فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ومربعات الجدد والمحل الأعلى والكهرباء، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات جددت التأكيد على الموقف اليمني المناصر والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وباركت البيانات العمليات العسكرية اليمنية في جنوب فلسطين المحتلة وفي البحار، لحظر الملاحة المتجهة نحو الموانئ المحتلة.

وأشادت بالنجاحات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية اليمنية في تطوير وسائل الردع والوصول إلى أهداف جديدة ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.. مثمنة مستوى التنسيق بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، في تنفيذ عمليات مشتركة تعبر عن تطلعات الشعوب العربية والإسلامية لتوحيد المواقف والانتصار لقضايا الأمة.

واستنكرت البيانات المواقف الدولية إزاء الأزمة الإنسانية وحرب الإبادة والمجازر البشعة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.. حاثة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم على التحرك الجاد لإسناد الشعب الفلسطيني والضغط لوقف العدوان وفك الحصار وتبني حملات إعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه.

ودعت إلى الاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني، ورفع مستوى الجاهزية لمواجهة أي تصعيد.. مؤكدة أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الصهيونية وكل الشركات والجهات الداعمة للمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • وزارة الأوقاف الفلسطينية: 18 اقتحامًا للمسجد الأقصى الشهر الماضي
  • مسؤولة في إدارة بايدن تعلن استقالتها تنديدا بدعم عدوان الاحتلال على غزة
  • احتجاجات في مصر بعد أزمة الكهرباء.. حقيقة الفيديو المتداول
  • وقفات في ذمار تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • ذمار.. وقفات شعبية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • 10 دقائق من الرياضة في اليوم تقوي دماغ الطفل بشكل أفضل
  • في الديوانية.. تظاهرة للعشرات من أصحاب المولدات
  • شهيدان وعدد من الجرحى باقتحام الاحتلال لطولكرم ومخيميها
  • شهيدان طفل وسيدة وعدد من الجرحى باقتحام الاحتلال لطولكرم ومخيميها (معدل)
  • الاحتلال يقتحم قرية تل بنابلس ويحتجز عددًا من الشبان