شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنسيق الجامعات 2023 إتاحة موقع التنسيق لتسجيل الرغبات على مدار الـ24 ساعة، أعد المركز الإعلامى لوزارة التعليم العالى برئاسة الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم العالى، إنفوجراف حول .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق الجامعات 2023.

. إتاحة موقع التنسيق لتسجيل الرغبات على مدار الـ24 ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق الجامعات 2023.. إتاحة موقع التنسيق لتسجيل...
أعد المركز الإعلامى لوزارة التعليم العالى برئاسة الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم العالى، إنفوجراف حول دليل الطالب للتعامل مع موقع التنسيق الإلكتروني خلال موسم تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، رصد خلاله بعض الأخطاء فى عملية التنسيق والتعامل مع الموقع.

وكشف مكتب التنسيق عن وجود خطأ حول وجود مواعيد محددة فى اليوم للتسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني ، إذ أكد أنه يمكن للطالب التسجيل من خلال الحاسب الآلى الشخصى على مدار الـ24 ساعة ولا يوجد مواعيد محددة.

وكان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وجه بإتاحة كافة المعلومات التي من شأنها مساعدة طلاب الثانوية العامة على كيفية استخدام موقع التنسيق الإلكتروني واختيار رغباتهم بدقة للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك حين تنطلق أعمال التنسيق رسميًا.

وأوضح السيد عطا، المُشرف على مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، أن التنسيق للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب شهادة الثانوية العامة المصرية، والشهادات المُعادلة (العربية والأجنبية) ومدارس المتفوقين والشهادات الفنية سيتم بشكل إلكتروني، من خلال عدة مراحل سيعلن عنها مكتب التنسيق تباعًا في بيانات رسمية.

وصرح د. عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، أن المركز الإعلامي للوزارة يواصل حملته التوعوية لتعريف طلاب الثانوية العامة بكيفية التنسيق للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال موقع التنسيق الإلكتروني //tansik.digital.gov.eg.

وأضاف أن الدليل الحالي يرصد أبرز الأخطاء الشائعة في التنسيق الإلكتروني التي يقع فيها طلاب الثانوية العامة، ويتناول الدليل الإرشادي كيفية تصويب هذه الأخطاء حتى يتجنب الطلاب الوقوع فيها، خلال فترة التنسيق للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد.

تاحة موقع التنسيق لتسجيل الرغبات خلال ال24 ساعة

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنسيق الجامعات 2023.. إتاحة موقع التنسيق لتسجيل الرغبات على مدار الـ24 ساعة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالجامعات الحکومیة والمعاهد موقع التنسیق الإلکترونی تنسیق الجامعات 2023 الثانویة العامة التعلیم العالى

إقرأ أيضاً:

الطوارئ اللبنانية: مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أن هناك نحو مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة جراء العدوان الإسرائيلي، وذلك خلال كلمته في مؤتمر صحفي لرئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان حول مستجدات الأوضاع الصحية والتطورات الأخيرة جراء العدوان الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء.


وأضاف رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أنهم يحتاجون إلى نحو 426 مليون دولار للتعامل مع الأزمة الإنسانية الحالية.
كما تابع رئيس لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان، أنهم ينسقون مع الوزارات المعنية للتواصل مع المنظمات الأممية لتقديم الدعم والاستجابة الإنسانية اللازمة.
 

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: 55 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية
  • عاجل.. أمريكا: إيران تستعد لشن هجوم واسع على إسرائيل خلال 12 ساعة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 124 شهيداً ومصاباً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • الطوارئ اللبنانية: مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية
  • كم بلغت كميات الأمطار المسجلة خلال ال24 ساعة الأخيرة في دولة تونس؟
  • الحكومية اللبنانية: الاحتلال نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • حكومة لبنان: خلال الـ24 ساعة الماضية سجلنا حوالي 216 غارة جوية إسرائيلية على مناطق مختلفة