شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كهرباء دبي تعتمد 53 ألف طلب لخدمة شهادات عدم الممانعة في 6 أشهر، ت + ت الحجم الطبيعي اعتمدت هيئة كهرباء ومياه دبي 53.333 طلباً لخدمة شهادات عدم الممانعة خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك ضمن .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «كهرباء دبي» تعتمد 53 ألف طلب لخدمة شهادات عدم الممانعة في 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«كهرباء دبي» تعتمد 53 ألف طلب لخدمة شهادات عدم...

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمدت هيئة كهرباء ومياه دبي 53.333 طلباً لخدمة شهادات عدم الممانعة خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك ضمن برنامج «صقور»، البرنامج الحكومي الأول من نوعه لتقييم الاستشاريين والمقاولين في دبي، وتحديد مدى امتثالهم لمتطلبات ومعايير وأحكام وشروط وإرشادات الهيئة عند تقديم طلبات الخدمات الخاصة بشهادات عدم الممانعة والعمليات الميدانية الخاصة بمشاريعهم.

ويسهل برنامج «صقور» على الاستشاريين والمقاولين الحصول على موافقات الهيئة من المرة الأولى لتقديم الطلبات، وتقليل التجاوزات والأضرار والغرامات أو تجنبها، وتوفير الوقت والجهد، وتحسين العمليات الميدانية، إضافة إلى المحافظة على أصول الهيئة.

معايير

وأشاد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بالاستجابة الواسعة للاستشاريين والمقاولين مع مبادرات وبرامج الهيئة الذكية والمبتكرة، وامتثالهم المستمر لأرقى معايير الجودة والسلامة والتميز العالمية، منوهاً بحرصهم على دعم جهود الهيئة للارتقاء بتنافسية بيئة الأعمال في دبي إلى مستويات رائدة عالمياً، وترسيخ جدارة الإمارة بوصفها مدينة عالمية والوجهة الأفضل للعيش والعمل والزيارة في العالم.

وأضاف معالي الطاير: نتعاون مع شركائنا من القطاعين الحكومي والخاص لمواكبة التوسع العمراني والتطور السريع والمتواصل الذي تشهده دبي، وتلبية متطلبات التنمية المستدامة والشاملة، انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي مركزاً اقتصادياً رئيسياً في المنطقة والمدينة الأسعد والأذكى في العالم، وتعزيز جاهزيتنا للمستقبل، وتحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33 وخطة دبي الحضرية 2040.

ومن ناحيته، قال المهندس حسين لوتاه، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع نقل الطاقة في هيئة كهرباء ومياه دبي: اعتمدت الهيئة 53.333 طلباً لخدمة شهادات عدم الممانعة مقدماً من 1.873 استشارياً ومقاولاً منذ بداية العام وحتى نهاية شهر يونيو 2023، حيث اعتمد قطاع نقل الطاقة 26.830 طلباً، وقطاع توزيع الطاقة 20.046 طلباً، وقطاع المياه والهندسة المدنية 6.457 طلباً.

ويعد برنامج «صقور» مخططاً خاصاً بالأداء المؤسسي، يعتمد على المعايير العلمية، مثل جودة وثائق التقديم، واحترام أص

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كهرباء دبي» تعتمد 53 ألف طلب لخدمة شهادات عدم الممانعة في 6 أشهر وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کهرباء ومیاه دبی کهرباء دبی

إقرأ أيضاً:

«نقل عجمان» تحصد خمس شهادات «أيزو»

عجمان: «الخليج»
حصلت هيئة النقل في عجمان على خمس شهادات أيزو في مجالات متعددة، تشمل: نظام إدارة البيئة (ISO 14001)، نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (ISO 45001)، نظام إدارة المخاطر (ISO 31000)، نظام إدارة الشكاوى (ISO 10002)، ونظام تطبيق ميثاق المتعاملين (ISO 10001).
يأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود الهيئة في تطوير استراتيجيات العمل؛ حيث نجحت في الحصول على هذه الشهادات ضمن إطار تطبيق المعايير العالمية في كافة الممارسات.
وارتفع عدد شهادات الأيزو المعتمدة لدى الهيئة إلى تسع شهادات في مختلف الأنظمة الإدارية، الأمر الذي يعكس التزامها بمواصلة تحسين الإدارة وخدمة المتعاملين.
وأكد عمر محمد لوتاه، المدير العام للهيئة، الحرص على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في جميع الأنظمة الإدارية، مشيراً إلى أن حصول الهيئة على خمس شهادات جديدة يعكس جهود فريق العمل الذي يسعى لتحقيق التميز من خلال تبني الاستراتيجيات الرامية لتعزيز الحوكمة والجودة المؤسسية.
وأضاف أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على ترجمة رؤية إمارة عجمان في التطوير والتحديث، بما يضمن مواكبة كافة المتغيرات العالمية في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • 5 شهادات أيزو لــ«نقل عجمان»
  • «نقل عجمان» تحصد خمس شهادات «أيزو»
  • إسبانيا تعتمد أوراق أول سفير فلسطيني لديها.. قمة ثنائية قريبا (شاهد)
  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان
  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة
  • فرانس 24 تعتمد خريطة المغرب كاملة في تأكيد جديد لموقف باريس من نزاع الصحراء
  • وزارة الاقتصاد والمالية تعتمد استراتيجية جديدة لتطوير التمويل المناخي في أفق سنة 2030
  • علامات تجارية ونقل ملكية.. محافظ الشرقية يوافق على 30 طلبا للمستثمرين
  • وزارة الإسكان تعتمد مشروعا عمرانيا متكاملا في القاهرة الجديدة (صور)
  • 2000 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بصنعاء