بوابة الفجر:
2024-07-08@11:36:11 GMT

مفاجأة كبرى بشأن رفض نجم ميلان تمثيل الجزائر

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

تحدث النجم ياسين عدلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيه سي ميلان الإيطالي عن سبب رفضه تمثيل المنتخب الجزائري وتفضيله للمنتخب الفرنسي.

وكان ياسين عدلي قد قرر في الأسابيع القليلة الماضية اللعب للمنتخب الفرنسي عن المنتخب الجزائري، على الرغم من أن أصوله جزائرية من أبويه.

وقال عدلي في تصريحات نقلتها صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية قائلا:" تحدثت عدة مرات مع المدرب بلماضي، في مرة تحدثنا 3 ساعات، تحدثنا فقط عن كرة القدم في 5 دقائق".

المرشحين لخلافة إيريك تين هاج في تدريب مانشستر يونايتد بعد هزم نيوزيلندا.. حسام حسن يحافظ على رقم تاريخي باسم منتخب مصر

وتابع:" لقد فوجئت جدًا بخطابه وأعجبني حقًا طريقته في رؤية الأشياء، لكن رحيله غيّر كل شيء، وأحببت طريقته ورؤيته للأشياء، ثم غادر منصبه".

وأختتم عدلي قائلا:" رأيت أن الأمور ستزداد سوءًا بالنسبة لمنتخب الجزائر، ما زلت أشجع الجزائر وأحبها، لكن بصفتي لاعب كرة قدم فاخترت فرنسا، ذلك لا يعني أنني أُفضل فرنسا على الجزائر، إنما كان اختياري للبقاء في المستوى العالي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان الإيطالي منتخب الجزائر لاجازيتا ديلو سبورت منتخب الجزائري إيريك تين هاج

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالاً اليوم، من أحمد عطاف، وزير خارجية الجزائر، وذلك لتهنئته بتوليه منصبه الجديد.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، بأن د. عبد العاطي ثمن هذه التهنئة الطيبة، مشدداً على علاقات الأخوة التي تجمع مصر بالجزائر.

وأكد وزير الخارجية على ما توليه مصر من أهمية كبيرة لتعزيز علاقات التعاون على مختلف الأصعدة مع الجمهورية الجزائرية الشقيقة، وخاصة فيما يتعلق بالمجالات الاقتصادية ودفع الاستثمارات والتبادل التجاري، فضلاً عن تنامي وتيرة التنسيق بين البلدين إزاء مختلف التحديات الإقليمية والدولية.

وشدد على حرص مصر على التواصل الدائم والتنسيق مع الجزائر فيما يتعلق بالقضايا التي تمس مصالح الدولتين مثل الأزمة الليبية وملف الساحل والصحراء.

ومن ناحية أخرى، أعرب وزير الخارجية والهجرة عن تطلعه للعمل سوياً مع الوزير عطاف لمواصلة مسيرة تعزيز العلاقات الثنائية وتنفيذ توجيهات قيادتي البلدين في هذا الشأن، والاستفادة من الزخم الحالي في تعزيز المصالح المشتركة بما يعود بالنفع على الشعبين المصري والجزائري الشقيقين.

ومن جانبه، شدد الوزير عطاف على دعم الجزائر وتضامنها الكامل مع مصر على مختلف المستويات، وتطلعه لاستمرار التعاون والتنسيق الوثيق بين البلدين الشقيقين، والبناء على الأسس الراسخة والتاريخية التي تجمع مصر والجزائر، سواء في الإطار الثنائي أو فيما يخص السعي نحو تعزيز العمل العربي المشترك، بجانب تحقيق الأهداف المشتركة على الساحة الأفريقية.

f8c5ff04-bd9a-4fc0-8de8-97137a936949

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي ويؤكد على تذليل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب وكل الرياضيين
  • مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد
  • الكشف عن السبب الحقيقي لقرار الجزائر توقيف ضخ الغاز عبر الأنبوب المار من المغرب
  • ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول
  • 420 مليون يورو.. الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقًا لإنتاج الحبوب
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل
  • الجزائر.. اتفاق بـ455 مليون دولار مع بي إف الإيطالية لإنتاج الحبوب
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!