شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن “اضبط الآن” تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD1 الناقلة لمباراة برشلونة وآرسنال الودية على النايل سات، يقدم لكم موقع خلال السطور التالية، تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD1 الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ونظيره فريق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “اضبط الآن”.

. تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD1 الناقلة لمباراة برشلونة وآرسنال الودية على النايل سات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“اضبط الآن”.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD1 الناقلة...

يقدم لكم موقع " " خلال السطور التالية، تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD1 الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ونظيره فريق آرسنال الإنجليزي، الودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

ونجح فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، في التتويج ببطولة الدوري الإسباني الموسم المنقضي 2022/2023، فيما احتل فريق آرسنال وصافة الجدول الإنجليزي الممتاز خلفًا لمانشستر سيتي المتوج باللقب.

متي موعد مباراة برشلونة وآرسنال الودية؟

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة برشلونة وآرسنال الودية، اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو، على ملعب ستاد صوفي.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآرسنال الودية؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الفريق الإسباني ونظيره الإنجليزي، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، وبالتحديد عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1 HD.

ما هو تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD1 الناقلة لمباراة برشلونة وآرسنال الودية؟

تردد القناة: 12226. القمر الصناعي: نايل سات.  الاستقطاب: أفقي.  معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. الجودة: HD.

من هو معلق مباراة برشلونة وآرسنال الودية؟

وأسندت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية مهمة التعليق على المباراة الودية المرتقبة بين برشلونة وآرسنال، إلى المعلق "عصام عبده".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “اضبط الآن”.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD1 الناقلة لمباراة برشلونة وآرسنال الودية على النايل سات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد قناة برشلونة تردد قناة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة

زنقة 20 | الرباط

خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية و أون سبورتس المصرية ، تغطية مميزة لمراسيم سحب قرعة تصفيات كأس أفريقيا 2025 المغرب، والتي أقيمت في جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا.

و قبل نصف ساعة من انطلاق سحب القرعة ، خصصت بي إن سبورتس استوديو مباشر تطرق إلى مؤهلات المغرب و بنيته التحتية ، وتحدثت عن أن البطولة المقبلة ستكون الأفضل في تاريخ القارة السمراء.

في نفس الوقت لم تكلف القنوات التلفزيونية المغربية و على رأسها قناة الرياضية ، عناء تخصيص أي استوديو مباشر أو تغطية خاصة للحفل الذي يهم المغرب لأنه البلد الذي سيستضيف البطولة.

و رغم أن الحدث يهم المغرب، اكتفت قناة الرياضية بالبث المباشر لوقائع القرعة دون تغطية، في حين اجتهدت القناتين القطرية Beinsports والمصرية ON SPORT في تقريب المشاهدين من كواليس الحدث القاري الأهم في إفريقيا والذي سيقام السنة المقبلة على الأراضي المغربية.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • قناة مفتوحة على النايل سات تعلن نقل ربع نهائي يورو 2024 مجانًا.. اعرف التردد
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا