أفصحت تقارير صحفية اليوم السبت عن وجود تسعة مرشحين محتملين ليخلفوا الهولندي إريك تين هاج في دور المدير الفني لمانشستر يونايتد في الموسم القادم.

المرشحين لخلافة إيريك تين هاج

ووفقًا لتلك التقارير، يبدي نادي مانشستر يونايتد رغبته في استبدال تين هاج بنهاية الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة "ذا صن" نقلًا عن شبكة ESPN العالمية بأن جيم راتكليف، مالك نادي مانشستر يونايتد، قد وضع تسعة مرشحين في قائمة اللاعبين المحتملين لتولي المسؤولية في الموسم القادم.

وتضمنت القائمة أسماءً مثل جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا الذي رفض العرض، إضافة إلى جراهام بوتر، المدرب السابق لتشيلسي، روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون الحالي.

بعد هزم نيوزيلندا.. حسام حسن يحافظ على رقم تاريخي باسم منتخب مصر أتلتيكو مدريد يقرر بيع جواو فيليكس وبرشلونة يترقب

ومن بين المرشحين أيضًا توماس فرانك، مدرب برينتفورد الإنجليزي، وتوماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، الذي من المتوقع أن يرحل بنهاية الموسم، بالإضافة إلى يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا.

ووفقًا للتقرير، يتمثل بعض المرشحين البارزين في جولين لوبيتيجي، المدرب السابق لوولفرهامبتون الإنجليزي، وزين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد.

وفي القائمة أيضًا روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية التفكير في أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لتوتنهام، كمرشح آخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي مدرب مانشستر يونايتد المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نجم ايفرتون الانحليزي جاراد برانثوايث  منح نادي مانشيستر يونايتد الضوء الأخضر لبدء الخطوات النهائية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد الاتفاق على كل بنود تعاقده الشخصي مع إدارة اليونايتد .

وقال رومانو ان السير جيم راتكليف حصل على موافقة جاراد برانثوايت لتكون أولى الصفقات الكبيرة التي يريدها راتكليف الذي يقود بنفسه عملية إعادة بناء فريق مانشيستر يونايتد حيث أكد راتكليف انه لن يحعل هناك أي شىء يقف أمامها من احل إعادة مانشيستر يونايتد مجددا الى امجاده السابقة الا ان ذلك لن يتم في نفس الوقت على حساب قواعد اللعب المالي النظيف والاستدامة المالية الخاصة بالدوري الانحليزي حيث سيقوم مانشيستر يونايتد خلال الأيام القادمة ببيع مجموعة من الاعبين الذين سيحققون مقابلا ماديا جيدا للشياطين الحمر مثل المهاجم مارسيال و أيضا المدافع رافائيل فاران بالإضافة إلى البرازيلي كاسيميرو وهو ما سيمنح مانشيستر يونايتد توفيرا قدره ٨٤٠ الف جنية استرليني أسبوعيا او حوالي ٤٨ مليون جنية استرليني خلال الموسم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان مانشيستر يونايتد قدم عرضا مبدئيا متواضعا ليختبر به إدارة نادي ايفرتون حيث بلغ العرض ٣٨ مليون جنية استرليني إلى حانب بعض الإضافات مما يجعل اجمالي الصفقة يصل إلى ٤٢ مليون جنية الا ان العرض تم رفضه على الفور من حانب إدارة ايفرتون التي وضعت تقديرا للاعب في حدود من ٦٥ إلى ٧٠ مليون جنية استرليني فكان طبيعيا ان يتم رفض العرض المبدئي من جانب مانشيستر يونايتد  وهو ما سيجعل راتكليف يتقدم بعرض جاد لايفرتون خلال الساعات القادمة .

 

مقالات مشابهة

  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي