علوم وتكنولوجيا، صور الأقمار الصناعية المذهلة تظهر تأثير حرائق الغابات فى اليونان،قضى السكان والآلاف من المصطافين الأيام الأخيرة هربًا من حرائق الغابات فى أجزاء من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور الأقمار الصناعية المذهلة تظهر تأثير حرائق الغابات فى اليونان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور الأقمار الصناعية المذهلة تظهر تأثير حرائق...

قضى السكان والآلاف من المصطافين الأيام الأخيرة هربًا من حرائق الغابات فى أجزاء من اليونان، مع صور إخبارية مثيرة تظهر سماء مليئة بالدخان تتوهج باللون البرتقالي مع اشتعال الحرائق.

وتم تسليط الضوء على حجم الكارثة من خلال الصور الرائعة التي التقطتها العديد من أقمار المراقبة الصناعية التي تدور حول الأرض.

وشاركتها EUMETSAT (المنظمة الأوروبية لاستغلال أقمار الأرصاد الجوية)، تُظهر الصور ولقطات الفيديو بوضوح مدى الدخان والنار التي أثرت على جزيرتي إيفيا ورودس اليونانية.

وتُظهر الصورة حريقًا في الجزء الجنوبي من إيفيا، وهو مشابه في الحجم لولاية رود آيلاند، تم التقاطه في 24 يوليو من قبل القمر الصناعي Sentinel-2 التابع لوكالة الفضاء الأوروبية (ESA). لتسليط الضوء على النار، جمعت الصورة نطاقات الألوان الطبيعية مع بيانات الأشعة تحت الحمراء ذات الموجات القصيرة للقمر الصناعي.

وقالت في رسالة نشرت مع اللقطات "الحرائق الكارثية في رودس يمكن رؤيتها بوضوح من الفضاء هنا ، حيث لاحظت MTG-I1 أعمدة الدخان الكبيرة الناتجة يوم السبت وفقا لتقرير digitartlend.  

في موضوع مصاحب للمنشور، يشرح يوميتسات كيف قام بتعديل اللقطات لجعلها تبدو طبيعية أكثر.

في صورة أخرى لا تصدق، يمكن رؤية الدخان يتصاعد من رودس، تتطاير جنوبا بفعل الرياح التي تنشر الحرائق الكارثية وتعوق الجهود المبذولة لاحتوائها ويشير EUMETSAT إلى أن هذه صورة "ملونة زائفة" مصممة لتسليط الضوء على انتشار الدخان.

وفي بعض الأخبار الجيدة للمشاركين، توقعت خدمة الأرصاد الجوية اليونانية أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض في المنطقة اعتبارًا من يوم الخميس المقبل.  

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور الأقمار الصناعية المذهلة تظهر تأثير حرائق الغابات فى اليونان وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التربية تنشر أسئلة امتحان علوم الحاسوب للتوجيهي اليوم

#سواليف

نشرت وزارة التربية والتعليم نموذج أسئلة امتحان مبحث علوم الحاسوب ومبحث إدارة المشروعات الصناعية لعام 2024.

وتقدم طلبة الثانوية العامة التوجيهي اليوم الخميس للعام الدراسي 2024 لامتحان مبحث علوم الحاسوب وإدارة المشروعات الصناعية وفق وزارة التربية والتعليم.

أنقر هنا

مقالات ذات صلة إصابات مباشرة وحرائق واسعة.. حزب الله يقصف شمال فلسطين / فيديو 2024/07/04

مقالات مشابهة

  • الشرقية تنظم دورة تدريبية عن «ترشيد إستخدام الموارد المائية في الزراعات»
  • التربية تنشر أسئلة امتحان علوم الحاسوب للتوجيهي اليوم
  • مهددة للحياة.. موجة حر تضرب كاليفورنيا مع حرائق الغابات
  • حرائق الغابات المستعرة تجبر 13 ألف شخص على الإخلاء في شمال كاليفورنيا
  • إجلاء آلاف الأشخاص شمال كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
  • معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية
  • اتحاد الاتصالات الدولي يتهم روسيا "بالتشويش" على منظومات الأقمار الصناعية الأوروبية
  • اشتعال 600 ألف هكتار.. حالة طوارئ في روسيا بسبب حرائق الغابات
  • البرازيل.. "بانتانال" تضرب الأرقام القياسية في حرائق الغابات
  • عواصف في سويسرا وإيطاليا وحرائق في اليونان وتركيا