بدأت الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي 8 الذي يعرض يوميا على قناة on عقب أذان المغرب، بظهور أهالي المزتريطة في دوار الكبير وكل منهم يتنكر في شخصية مختلفه احتفالا بالهالووين.

هجرس يتنكر في شخصية the mask

واختار «هجرس» التنكر في شخصية the mask الذي قدمها الممثل الأمريكي جيم كاري، إذ ظهر بوجه أخضر ويرتدي بدلة صفراء اللون، ليعتقد الجميع أنه يتنكر في دور محمد هنيدي في فيلم صعيدي بالجامعة الأمريكية، ليؤكد لهم أنه يجسد شخصية فيروس كورونا.

مسلسل الكبير أوي 8

ويضم مسلسل الكبير أوي 8 مجموعة من نجوم الفن وهم: أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

ويعرض يوميا على قناة on في تمام الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة، وتُعاد على نفس القناة في تمام الـ3 صباح اليوم التالي للعرض الأول، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، فضلًا عن عرض حلقات المسلسل عبر منصة «WATCH IT».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الکبیر أوی 8 فی شخصیة یتنکر فی

إقرأ أيضاً:

الكويت تكتفي برفع أذان فترتي الظهر والعصر .. ما الحقيقة؟

سرايا - تزامنا مع إعلان السلطات الكويتية قطع التيار الكهربائي موقتا خلال ذروة الاستهلاك، بسبب عجز محطات توليد الطاقة عن تلبية الطلب المتزايد الناجم عن الطقس الحار، بدأت مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أخبار تزعم بأن الكويت ستكتفي برفع الأذان في فترتي الظهر والعصر ترشيدا للكهرباء.

وجاء في المنشورات التي بدأت تنتشر في 21 حزيران/يونيو 2024 "الكويت: الاكتفاء بالأذان فقط فترتي الظهر والعصر ترشيداً للكهرباء".

وحصدت المنشورات تفاعلات واسعة بخاصة أنها ظهرت غداة إعلان السلطات الكويتية أن التيار الكهربائي سينقطع موقتاً خلال ذروة الاستهلاك، بسبب عجز محطات توليد الطاقة عن تلبية الطلب المتزايد الناجم عن الطقس.

وأعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الكويتية في بيان الأسبوع الماضي عن "المناطق التي قد يتم انقطاع التيار الكهربائي عنها خلال فترة الذروة تباعاً من الساعة 11:00 صباحاً إلى 5:00 مساءً لمدة تراوح بين ساعة إلى ساعتين في حال استدعت الحاجة".

وهذه المرة الأولى التي تعلن فيها السلطات مثل هذه الإجراءات بسبب عجز في إنتاج الكهرباء.

ورغم أن سكان الكويت معتادون على طقس الخليج الحار، إلا أن البلد يتأثر بشكل متزايد بالتغير المناخي الناجم بشكل أساسي عن استهلاك الوقود الأحفوري مثل النفط الذي تُعد الكويت واحدا من أكبر مصدريه.

إلا أن الأخبار عن أن الدولة ستكتفي برفع الأذان في وقتي الظهر والعصر فقط ترشيداً للكهرباء لا صحة لها، وذلك وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس".

وسارعت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى نفي ما يُتداول، موكدة عبر منشور عبر منصة "إكس" أن الأمر "غير صحيح وعار عن الصحة" وأن "جميع المساجد مستمرة في استقبال جمهور المصلين في جميع الفروض الخمسة اليومية ولن يتوقف أي مسجد فيها عن استقبال المصلين".


مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني
  • يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني
  • الكويت تكتفي برفع أذان فترتي الظهر والعصر .. ما الحقيقة؟
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • لأول مرة في التاريخ.. RT و"روس كوسموس" تنظمان جسرا تلفزيونيا مع محطة الفضاء الدولية لسكان ثلاث قارات