أجرى الأمير هاري وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، اتصالًا مع الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية. تم وصف المكالمة بأنها “على انفراد” وقد حدثت خلال الليلة الماضية، في أعقاب انتشار فيديو أميرة ويلز الذي أعلنت فيه عن حالتها الصحية.

لم توضح الصحيفة ما إذا كان الاتصال عبارة عن مكالمة هاتفية أو فيديو، ولم يتم الكشف عما إذا كان هاري سيعود إلى المملكة المتحدة بسبب هذا الحدث.

من الجدير بالذكر أن الأمير هاري قد وصف كيت سابقًا بأنها “الأخت الكبرى التي لم أحظ بها أبدًا” عندما خطبت لشقيقه الأمير وليام قبل 11 عامًا. ومع ذلك، فقد تدهورت علاقته مع أمير وأميرة ويلز بعد أزمته مع القصر، خاصة بعد نشر مذكراته الشخصية.

فيما أعلنت أميرة ويلز عن تشخيص إصابتها في مقطع مصور أمس، موضحة أنه تم اكتشاف السرطان بعد إجراء عملية جراحية لها في البطن.

وقالت: “كانت الجراحة ناجحة، إلا أن الاختبارات التي أجريت بعد العملية كشفت عن إصابتها بالسرطان”، مردفة: “كما تعرفون، فقد استغرق هذا مني بعض الوقت للتعافي من عملية جراحية كبرى حتى أتمكن من بدء علاجي الكيميائي”.

تابعت:”ولكن الأهم من ذلك هو أننا استغرقنا وقتًا لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم ولطمأنتهم بأنني سأكون بخير”.

صحيفة الدستور

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. هارى كين يقود إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، تشكيل فريقه، الذى يواجه به نظيره سلوفاكيا، وذلك بعد قليل عل ملعب " فيلتينس ارينا" ، ضمن منافسات دور ثمن نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
وجاء تشكيل المنتخب الإنجليزى كالتالى:
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، مارك جويهي، كيران تريبير.
خط الوسط: كوبي ماينو، ديكلان رايس، جود بيلينجهام، فيل فودين.
خط الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين.
منتخب إنجلترا تأهل إلى دور الستة عشر متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، أما منتخب سلوفاكيا فنجح في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث من أنياب أوكرانيا، في المجموعة الخامسة التي أدهشت الجميع حول العالم بعد تساوي المنتخبات الأربعة في عدد النقاط 4، ولكن فارق الأهداف حسم الأمر بتأهل رومانيا على الصدارة وبلجيكا في الوصافة وسلوفاكيا في المرتبة الثالثة، ليودع منتخب أوكرانيا البطولة بسبب الأهداف المسجلة والتي سكنت شباكه.
 

مقالات مشابهة

  • مادة مسرطنة في مياه الشرب.. كارثة وأورام نادرة تهدد سكان ولاية أمريكية
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • في ذكرى ميلاد الليدي ديانا.. اشتهرت بأعمال الخير ولُقبت بعدة ألقاب
  • كتاب House of Beckham يكشف تفاصيل “إنتقام” ديفيد بيكهام من الأمير هاري وميغان ماركل
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا
  • الأمير مولاي هشام يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • يورو 2024.. هارى كين يقود إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا
  • وزير الطاقة: لن يغلبنا أحد في عملية تقليل كلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان