حل الفنان محمد أنور والفنان أحمد عيد ضيوف الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.


واستقبل رامز جلال الفنان أحمد عيد فور وصوله برنامج رامز جاب من الآخر حيث سخر رامز منه قائلا: "ايه الشنب ده.. مينفعش معاك حلاق ده انت عايز جنايني.

. اللوك ده عالمي متعملوش تاني".

 

وكشف أحمد عيد عن حقيقة اجرائه عملية زرع شرع قائلا: "حاولت أعمل زرع شعر بس فشلت".

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر أبرز ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة العاشرة من رامز جاب من الآخر أحمد عيد ومحمد أنور أجور ضحايا برنامج رامز رامز جاب من رامز جلال أحمد عید

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد وفيق "للفجر" مكنتش مصدق نفسي وصغرت 10 سنين...عايز أدرس فن بس للموهوبين
  • في "لوكاندة بير الوطاويط".. محمد رمضان يكشف جرائم غامضة
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا