شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كيزاد تدشن مشروعاً لتطوير البنية التحتية في مصفح أيكاد 1، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي مجموعة كيزاد، أكبر مشغل للمناطق الاقتصادية المتكاملة والمتخصصة في الإمارات ، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «كيزاد» تدشن مشروعاً لتطوير البنية التحتية في مصفح «أيكاد 1»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«كيزاد» تدشن مشروعاً لتطوير البنية التحتية في مصفح...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي - مجموعة كيزاد، أكبر مشغل للمناطق الاقتصادية المتكاملة والمتخصصة في الإمارات، أنها بدأت أعمال صيانة وتجديد شبكة الطرق والمرافق في منطقة كيزاد مصفح (أيكاد1)، على مساحة 40 ألف متر مربع. وتبلغ تكلفة المشروع 55 مليون درهم، ويتضمن أعمال صيانة وتجديد شبكة الطرق الداخلية بطول 23 كيلومتراً في (أيكاد1)، بالإضافة إلى توسعة التقاطعات، وتجديد علامات الطرق وتحسين الإضاءة، وتطوير الحدائق وبناء مواقف للحافلات.

وتهدف أعمال التطوير إلى تحسين تدفق الحركة المرورية، وتسهيل حركة البضائع من وإلى المنطقة، ولضمان سلاسة سير العمل وسرعة إنجاز المشروع، سيتم تنفيذ مشروع تطوير المنطقة، بالتعاون والتنسيق مع بلدية مدينة أبوظبي، ومركز النقل المتكامل، وغيرها من الجهات الحكومية المعنية والشركات العاملة في المنطقة.

وسيتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل، مع مراعاة عدم التسبب في أي تحديات تنظيمية. وقال محمد الخضر الأحمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيزاد: «نسعى من خلال تطوير وصيانة أنظمة ومرافق شبكة الطرق في مصفح إلى تطوير شبكة نقل ومواصلات بمواصفات عالمية».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كيزاد» تدشن مشروعاً لتطوير البنية التحتية في مصفح «أيكاد 1» وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتقالات وتدمير البنية التحتية.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية في فلسطين

واصلت إسرائيل عملياتها العسكرية في الضفة الغربية، فيما تعمدت قوات الاحتلال تدمير الكثير من الطرق والشوارع والمناطق شمال الضفة الغربية، وتنفيذ عمليات اعتقالات غير مسبوقة.

وبلغ عدد المعتقلين الفلسطينيين نحو 30 شخصاً خلال الساعات القليلة الماضية، من بينهم أطفال وأسرى سابقين، إضافة إلى احتجاز رهائن من المواطنين، فيما وصل عدد المعتقلين منذ العملية العسكرية في الضفة إلى 130 فلسطينياً، وبذلك ترتفع حصيلة المعتقلين إلى أكثر من 10400 فلسطيني منذ أحداث السابع من أكتوبر الماضي.

وقُدّرت حصيلة الاعتقالات النهائية في جنين بالعشرات، ويجري الاحتلال عمليات تحقيق ميداني عشوائية لعشرات الفلسطينيين من بلدات ومخيمات مختلفة بالضفة الغربية، ويتعرّضون لضرب مبرح واستخدام للكلاب البوليسية لبث الرعب في نفوسهم، كما يستخدم الاحتلال الفلسطينيين دروعاً بشرية خلال تنفيذ عمليات التخريب الواسعة التى طالت المنازل.

ونفّذ جيش الاحتلال اقتحامات في مناطق عدة بالضفة، منها طولكرم، ويحاصر المنازل ويقتحمها وسط إغلاق مداخل ومخارج المخيمات، كما حول مقر إحدى الجمعيات الخيرية إلى مركز تحقيق ميداني، وتحلق الطائرات المسيرة والهليكوبتر فوق القوات الإسرائيلية في جنين وطولكرم، وتسبّبت العملية العسكرية في أضرار جسيمة للبنية التحتية بالضفة الغربية، وسط تحذيرات من حدوث نقص حاد في المواد الغذائية والماء.

وكان جيش الاحتلال أعلن الانسحاب من مدينة جنين ومخيمها بعد 10 أيام من العملية العسكرية، إذ أكد أن العملية متواصلة شمال الضفة الغربية حتى تحقيق أهدافها.

وقالت الأمم المتحدة تعليقاً على العملية العسكرية الإسرائيلية في الضفة الغربية، إن العملية خلّفت أضراراً جسيمة في البنية التحتية، كما نزحت أكثر من 1000 أسرة في جنين.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق: مستمرون بتحسين البنية التحتية البيئية في طرابلس
  • وفد مصري في العراق لبحث المشاركة في أعمال البنية التحتية والطرق والجسور
  • «النقل»: البنية التحتية عصب الاقتصاد القومي وداعم رئيسي لكل مجالات الصناعة
  • فيضانات الجنوب الشرقي للمملكة تكشف عن فساد صفقات الطرق والغش في مشاريع البنية التحتية
  • «النقل» تبحث المشاركة في أعمال البنية التحتية والطرق والكباري بالعراق
  • قطرات قليلة من التساقطات تفضح مسؤولي طانطان وتعري هشاشة البنية التحتية
  • اعتقالات وتدمير البنية التحتية.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية في فلسطين
  • بلدية غزة تُطالب بإصلاح البنية التحتية بشكل عاجل
  • رئيس عمال مصر خلال قمة البريكس: القاهرة تسعى لتطوير قدراتها الاقتصادية
  • الاحتلال يخلف دمارا واسعا في البنية التحتية لمخيم جنين.. فيديو