استضاف رامز جلال الفنان محمد أنور والفنان أحمد عيد في الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة

 

وقال رامز جلال عن الفنان أحمد عيد ومحمد أنور في بداية الحلقة:"في ضحك بلا هدف ولا مغزى.. معانا ضيفين النهاردة  بيمثلو المدرستين الافيه  بالنسباله أهم من عياله شعاره أهري وزي ما يكون مش مهم المضمون.

. قبل ما يقول الافيه بيعمل تقارير بيقول اقعد في بيتي أحسن ما أعمل أعمال تافهة كتير.. هنعرف النهاردة مين فيهم اللي هيضحكنا تحت الرعب والتهديد معانا ومعاكو السطحي والفيلسوف الهزلي وصاحب والضحك الهادف محمد أنور وأحمد عيد".

 

 

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا برنامج رامز الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر أجور ضحايا رامز جلال رامز جاب من محمد أنور رامز جلال أحمد عید

إقرأ أيضاً:

اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»

تستعد دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء، لاستقبال فيلم «جوازة توكسيك» بطولة الفنانة ليلى علوي، ومحمد أنور، والذي يفتتح به موسم أفلام صيف 2024.

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم جوازة توكسيك

يذكر أن فيلم جوازة توكسيك يسجل التعاون الرابع بين النجمين ليلى علوى وبيومي فؤاد في السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

اقرأ أيضاًالبرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)

عيلة قفوشة هتناسب ناس فرفوشة.. محمد أنور يروج لفيلم «جوازة توكسيك»

طرح الإعلان الرسمي لفيلم «جوازة توكسيك» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • السيرة الذاتية لـ أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد.. ضمن حركة المحافظين 2024
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • «ولاد رزق 3 - القاضية» يستمر في تحطيم الأرقام القياسية ويتخطى حاجز الـ200 مليون جنيه
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر