غياب طويل أثار قلق محبي أميرة ويلز، كيت ميدلتون، لتظهر تكهنات حول صحتها وأنباء عن إصابتها بمرض خبيث.
لتخرج كيت أمس الجمعة، وتعلن أنها تخضع لعلاج كيميائي وقائي بعد أن كشفت تحاليل أجريت لها بعد جراحة كبيرة في البطن في يناير عن إصابتها بالسرطان.سرطان كيتأمضت كيت، 42 عاما، زوجة ولي العهد الأمير وليام، أسبوعين في المستشفى في يناير بعد أن خضعت لما قال مكتبها في ذلك الوقت إنها جراحة ناجحة لحالة غير سرطانية، ولكن غير محددة.


أخبار متعلقة بستان قصر تاروت.. نافذة على التراث و"زمن الطيبين"خطوات سداد فواتير المستفيدين من خدمة فرجت في منصة إحسانومع ذلك، قالت كيت في رسالة مسجلة إن الاختبارات اللاحقة كشفت إصابتها السرطان، لكنها قالت إنها بصحة جيدة وتزداد قوة.

A message from Catherine, The Princess of Wales pic.twitter.com/5LQT1qGarK— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) March 22, 2024
وأضافت كيت في مقطع فيديو تم تصويره يوم الأربعاء: "نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وأنا حاليا في المراحل الأولى من العلاج".
وتابعت: "كان هذا بالطبع بمثابة صدمة كبيرة، وأنا ووليام بذلنا كل ما في وسعنا للتعامل مع هذا الأمر بخصوصية من أجل عائلتنا الصغيرة".ردود فعل العائلةتلقت الأميرة كيت دعمًا من أفراد العائلة المالكة البريطانية، فتحدث الملك تشارلز أمس الجمعة عن اعتزازه بشجاعة زوجة ابنه وبقائه على "أقرب اتصال معها"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وتواصل هاري وزوجته وميغان مع الأمير ويليام وكيت بعد تشخيص إصابتها بالسرطان ليقدما لهما الدعم.
كما أصدرا بيانًا يتمنيان فيها لأميرة ويلز "الصحة والشفاء"، وقال الزوجان في بيان مقتضب لمجلة هاربر بازار: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من القيام بذلك بخصوصية وسلام".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كيت ميدلتون تلقت دعمًا من أفراد العائلة الملكية البريطانية- أرشيفية اليوم
وبالنسبة لولي العهد البرطياني الأمير وليام زوج كيت، فقد قدم الدعم الكامل لزوجته بدءًا من تعديل واجباته الملكية لتخصيص المزيد من الوقت لعائلته بعد أن تم إدخال كيت لأول مرة إلى عيادة لندن في يناير.
وظهر ذلك بشكل واضح في عدم حضورة حفل تأبين للملك قسطنطين ملك اليونان في فبراير، والذي يعد الأب الروحي له، بسبب انشغاله مع زوجته المريضة بالورم الخبيث.
كما تلقت الأميرة كيت دعمًا واسعًا من الشعب البريطاني الذي أبدى مؤازرته لها في رحلتها للتخلص من المرض.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الأميرة كيت الاميرة كيت كيت ميدلتون بريطانيا

إقرأ أيضاً:

السويد تحتج لدى بغداد على أحكام إعدام بحق 3 من مواطنيها

قالت وزارة الخارجية السويدية، اليوم الخميس، إن ثلاثة مواطنين سويديين حُكم عليهم بالإعدام في العراق بسبب تورطهم في حادث إطلاق نار وإن مواطنا رابعا ربما يواجه أيضا العقوبة نفسها بسبب جريمة أخرى.

واستدعت الحكومة القائم بالأعمال العراقي الشهر الماضي للاحتجاج على عقوبة الإعدام بحق أحد الثلاثة المتورطين في حادث إطلاق النار.

ولا تطبق السويد عقوبة الإعدام وتعارض تطبيقها تحت أي ظرف.

وقالت وزارة الخارجية إنها تلقت تأكيدا أن سويديين اثنين آخرين أُدينا فيما يتعلق بالجريمة نفسها وسيُعاقبان بالإعدام.

وأضافت الوزارة في بيان عبر البريد الإلكتروني "المعلومات التي تلقيناها عن عقوبات الإعدام شديدة الخطورة ونعمل على ضمان عدم تنفيذها".

وفي يونيو، ذكرت صحيفة أفتون بلادت أن المتهمين تورطوا في إطلاق النار على مواطن سويدي آخر في العراق في يناير كانون الثاني.

وقالت الوزارة إنها تلقت تقريرا عن الحكم على سويدي رابع بعقوبة الإعدام في جريمة أخرى متعلقة بالمخدرات، إلا أنها لا يمكنها تأكيد المعلومات.

مقالات مشابهة

  • حماس تلقت ضمانات شفهية بأن حرب غزة لن تُستأنف
  • شكرًا بهية..
  • القطيف.. ترسية مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • هل تتحول الأورام الحميدة في الثدي إلى سرطان؟
  • هل يصوت الملك تشارلز في الانتخابات البريطانية؟
  • الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل
  • السويد تحتج لدى بغداد على أحكام إعدام بحق 3 من مواطنيها
  • السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على 3 من مواطنيها في العراق
  • الدكتور عبدالله الربيعة يدشن بمدينة الريحانية البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا