يحل الفنان أحمد عيد والفنان محمد أنور ضيوف  الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر، والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

 

واستضاف رامز جلال في برنامجه عدد كبير من نجوم الفن والكرة، حيث حل المحلل الرياضي أحمد حسام ميدو ولاعب النادي الأهلي إمام عاشور ضيوف الحلقة 12 من البرنامج.

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 12 من رامز جاب من الآخر اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز صدمة قوية، اليوم السبت، وذلك قبل ساعات من مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخرج اللاعب الشاب أحمد رفاعي من معسكر فريق الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بعد تعرضه لنزلة برد شديدة، وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بضم أحمد مجدي مدافع فريق الشباب مواليد 2005 لقائمة الأبيض.

وغادر أحمد رفاعي معسكر الفريق بعد التنسيق بين الجهازين الفني والطبي، وانضم أحمد مجدي للمعسكر الحالي استعداداً للمباراة.

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

وأصبحت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في السابعة مساء السبت الموافق 29 يونيو 2024، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • عاجل.. رابطة الأندية تحسم مصير مباراة بيراميدز ضد سموحة
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا