"ما سر صفوت مصباح؟".. موعد إعادة مسلسل مسار إجباري الحلقة 13 على قناة cbc.. أحداث شيقة شهدها مسلسل مسار إجباري بعد خروج محمود نور في دور الدكتور صفوت مصباح، من السجن والحكم ببرائته، بعد تقديم المحامي مجدي حشيش مقطع صوتي كدليل براءة، وبعد أن ذهب صفوت لأحمد داش في دور حسين وعصام عمر في دور علي ليشكرهم على مساعدتهم له، هددهم في الحلقة الماضية بفضح أمر رشوة والدهم إذا تحدثوا في القضية مرة أخرى، لنتابع في الحلقة القادمة ما سيحدث، ما يجعل متابعي المسلسل يهتمون بمعرفة موعد مسلسل مسار إجباري الحلقة 13 على قناة cbc.

عاجل - موعد إعادة مسلسل كامل العدد + 1 الحلقة 13 على قناة ON drama عاجل - "نصرة تستكمل انتقامها".. موعد إعادة مسلسل سر إلهي الحلقة 13 على قناة cbc عاجل - موعد إعادة مسلسل حق عرب الحلقة 13 على قناة ON Drama عاجل - هل تموت ريهام حجاج؟.. موعد إعادة مسلسل صدفة الحلقة 13 على قناة cbc موعد مسلسل مسار إجباري الحلقة 13 على قناة cbc

وعن موعد مسلسل مسار إجباري على قناة cbc الحلقة 13، فيجري عرض الحلقة الساعة 6:05 مساء، ليكون موعد إعادتها الساعة 9:45 صباحًا.

مواعيد إعادة مسلسل مسار إجباري الحلقة 13 على الأولى المصرية وcbc دراما

ويجري عرض مسلسل مسار إجباري على العديد من القنوات الأخرى، مثل القناة الأولى المصرية ليكون موعد إعادة الحلقة عليها في تمام الساعة 11 من صباح اليوم التالي، وعلى قناة CBC دراما، في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسار إجباري مسلسل مسار إجباري أبطال مسار إجباري مسلسل مسار إجباري 2024 مسار إجباري 2024 قصة مسلسل مسار إجباري أحداث مسلسل مسار إجباري موعد عرض مسار إجباري موعد مسلسل مسار إجباري موعد إعادة مسلسل مسار إجباري اخبار الفن مسلسلات رمضان موعد إعادة مسلسل

إقرأ أيضاً:

إعلان موعد الانتهاء من تجهيز المقر الإداري لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن موعد الإنتهاء من تجهيز المقر الدائم لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بمدينة الإسماعيلية داخل جامعة قناة السويس، والذي من المنتظر أن يكون منتصف شهر يوليو القادم لافتاً إلى أن الهدف الأساسي من إنشاء المقر هو تيسير إنهاء إجراءات التقديم على الطلاب وأولياء الأمور أثناء مراحل التقديم والتنسيق واستلام الأوراق.

جاء ذلك أثناء الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس يُرافقه الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والمحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة، والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد.

وأثناء الجولة - أوضح الدكتور ناصر مندور أن المقر الإداري الدائم قريب من المدخل الرئيسي لجامعة قناة السويس، وذلك تسهيلا على الطلاب بدلا من الانتقال إلى مقر الجامعة الأهلية شرق القناة للتقديم والاستفسار.

هذا وأشار الدكتور عادل حسن إلى أن المقر يشمل طابقين الأول لاستقبال الطلاب ومكاتب السكرتارية، أما الطابق العلوي فيشمل قاعة اجتماعات كبرى ومكاتب لإدارة الجامعة.

كما طالب الدكتور ناصر مندور بتأهيل المنطقة المحيطة وتحويلها إلى مسطح أخضر مع تخصيص مدخل خاص للمقر الجديد، مؤكداً على ضرورة الإسراع في عملية تجهيز المقر الجديد.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد - عاجل
  • عاجل| إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • لأول مرة في التاريخ.. RT و"روس كوسموس" تنظمان جسرا تلفزيونيا مع محطة الفضاء الدولية لسكان ثلاث قارات
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • الجمعة المقبل موعد إعادة مباراة الهلال والأخضر بملعب سرت عند الساعة 17:00
  • عاجل.. جهاد جريشة يكشف خبر مثير حول إعادة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
  • إعلان موعد الانتهاء من تجهيز المقر الإداري لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • تعرف على مسار هيكلة ديون غانا