شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتل طفل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة قلقيلية، Globallookpress أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن مقتل طفل فلسطيني بعمر 14 عاما، بعد إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل طفل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة قلقيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل طفل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام...

Globallookpress

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن مقتل طفل فلسطيني بعمر 14 عاما، بعد إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في الرأس، خلال اقتحام مدينة قلقيلية، فجر اليوم الخميس.

ووفقا لمراسلينا، لقي الطفل فارس أبو سمرة (14 عاما)، مصرعه إثر إصابة خطيرة في الرأس، خلال المواجهات التي اندلعت في مدينة قلقيلية تصديا لاقتحام القوات الإسرائيلية.

وفي وقت سابق، لقي شاب فلسطيني من بلدة سبسطية شمالي نابلس مصرعه إثر إطلاق القوات الإسرائيلية النار عليه، حيث أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية قتل الجيش الاسرائيلي للشاب، محملة حكومة نتنياهو المسؤولية.

وشيع الفلسطينيون في مخيم الجلزون، شمالي رام الله، فتى فلسطينيا آخر قتل برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في بلدة أم صفا شمال غربي رام الله.

المصدر: RT

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل طفل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة قلقيلية وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل ضابط بالجيش الإسرائيلي في معارك جنوب غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد 7 تموز 2024، مقتل ضابط برتبة رائد في معارك جنوبي قطاع غزة .

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "مقتل الرائد جلاء إبراهيم البالغ من العمر 25 عاماً من منطقة السجور (شمال)، بمعارك جنوب قطاع غزة".

وأضاف: "كان إبراهيم قائد سرية في كتيبة الهندسة 601".

وبذلك يرتفع عدد الجنود الإسرائيليين القتلى، منذ اندلاع الحرب في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 680، بينهم 324 بالمعارك البرية في غزة التي بدأت في 27 من الشهر نفسه.

فيما وصل عدد الجنود الجرحى إلى 4 آلاف و96، بينهم ألفان و84 في المعارك البرية، وفق معطيات الجيش الذي يواجه اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر لقتلاه وجرحاه.

وسبق أن قال مسؤولون إسرائيليون في أكثر من مناسبة، إن الجيش يدفع "أثمانا باهظة" في غزة، ويواجه "قتالا شرسا" مع فصائل المقاومة الفلسطينية.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • قصة استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال قرب مدينة رام الله اليوم
  • وزارة: مقتل فتى فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة وتواصل الاعتقالات
  • مقتل طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة الغربية المحتلة
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال واعتقال آخرين في الضفة الغربية
  • مقتل ضابط بالجيش الإسرائيلي في معارك جنوب غزة
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. استشهاد 38098 فلسطينيًا بقطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منزلين بغزة