يعد أوبو Reno 10، هو أحد أقوى الهواتف الذكية متوسطة المدى وأكثرها أناقة مع اتصال 5G، وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الهاتف بميزاته المتطورة، مما يجعله خيارا رائعا في سوق الهواتف الذكية التنافسي.

 

عملاق أوبو يتصدّر القائمة.. أفضل 10 هواتف من حيث الأداء حسب AnTuTu وحش جديد من أوبو.. موبايل فخم بسعر غير متوقع

 

 

مميزات هاتف أوبو Reno 10:

التصميم: يتميز الهاتف الذكي الأنيق بتصميم نحيف وجميل يجعل المشاهدة أسهل وأكثر راحة، تبلغ أبعاده 162.

4 × 74.2 × 8 ملميتر، ويزن 185 جراما.
الأداء: مدعوما بمعالج ميدياتك Dimensity 7050 و، ويقترن بسلاسة مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، مما يوفر أداءً سلسا للمهام اليومية والألعاب.

Reno 10


الكاميرا: يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية يقودها مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، ومستشعر بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل. تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 32 ميجابكسل.
الشاشة: يتميز الهاتف بشاشة ساطعة من نوع AMOLED بقياس 6.7 بوصة، تدعم بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، للحصول على صور فائقة السلاسة، وتقنية HDR10+، ومعدل سطوع 950 شمعة.

أوبو Reno 10

البطارية: بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع SuperVOOC بقدرة 67 وات مما يضمن لك البقاء على اتصال طوال اليوم، حيث يمكنك شحن البطارية حتي 30% خلال 10 دقائق فقط.
التخزين: يتوفر الهاتف في نوعين مختلفين من التخزين بسعة 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت للتخزين
السعر في مصر: يبلغ سعر متغير بسعة 8 رام + 256 جيجابايت، حوالي 20.980 جنيها مصريا، وهو متاح حاليا على أحد مواقع التجارة الألكترونية مقابل خصم حوالي 13%، لذلك يمكنك الحصول عليه مقابل سعر 18.300 حنيها مصريا.

أوبو Reno 10

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو أوبو Reno 10 سعر أوبو Reno 10 أوبو Reno 10

إقرأ أيضاً:

هيئة الصحة بدبي تعتمد معايير متطورة لتقديم خدمات الأورام في الإمارة

أعلنت هيئة الصحة بدبي، مؤخراً، بالتعاون مع جمعية الإمارات للأورام عن إصدار حزمة من المعايير الجديدة لتنظيم تقديم خدمات تشخيص وعلاج الأورام في المنشآت الصحية المعنية بتقديم الخدمة في الإمارة، وبما يتماشى مع الأهداف والأولويات التي حددتها استراتيجية القطاع الصحي بدبي 2026 للوصول إلى نظام صحي ريادي يعزز ثقة المرضى وذويهم، ويساهم في جعل الإمارة نموذجاً رائداً للرعاية الصحية التي تحقق أفضل النتائج العلاجية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن المبادرات والجهود المستمرة التي تقوم بها الهيئة لتطوير قطاع الرعاية الصحية في دبي، وضمان توفير خدمات علاجية متخصصة وعالية الجودة، تعزز سلامة المرضى والعاملين في المنشآت الصحية التي تقدم هذا النوع من الخدمات.
واستعرضت هيئة الصحة بدبي خلال ورشة العمل التي نظمتها، بفندق رافلز، -والتي شارك فيها البروفيسور حميد الشامسي، رئيس جمعية الإمارات للأورام، المعايير الجديدة لتنظيم تقديم خدمات تشخيص وعلاج الأورام التي تم تطويرها بما يتماشى مع التشريعات السارية في دولة الإمارات بهذا الشأن وضمن أفضل المعايير والممارسات العالمية في هذا المجال، بحضور عدد من الشركاء الاستراتيجيين وممثلي المنشآت الصحية المستهدفة في القطاع الصحي بدبي.

وأكد الدكتور مروان الملا المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي بهيئة الصحة بدبي على أهمية المعايير الجديدة التي تأتي في الوقت الذي تشكل فيه خدمات الأورام أحد التحديات الرئيسة أمام الجهات الصحية المسؤولة على المستوى العالمي، ولذلك فقد اتخذت هيئة الصحة في دبي زمام المبادرة في هذا المجال لبناء نظام فعال من خلال هذه المعايير التي تعكس التزام الهيئة بتحقيق أفضل النتائج العلاجية للمرضى من خلال تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية عالية الجودة، تعمل على تحسين تجربة المرضى، وتساهم في زيادة كفاءة واستدامة وسهولة الوصول إلى الرعاية الصحية، ضمن بيئة تركز على المريض كمحور للخدمة.

وأوضح الدكتور الملا أن المعايير الجديدة ستلعب دوراً فاعلاً في تعزيز نمو وتطوير قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات، ودبي على وجه الخصوص من خلال خلق بيئة تنافسية تحفّز مقدمي خدمات الرعاية الصحية لمرضى الأورام على توفير خدمات تخصصية عالية الجودة وفق أفضل الممارسات العالمية، وبما يساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة طبية متقدمة على المستويين الإقليمي والعالمي.

ومن جانبها قالت الدكتورة حنان عبيد مدير إدارة السياسات والمعايير الصحية بهيئة الصحة بدبي إن المعايير الجديدة التي تركز على المريض كمحور للخدمة تتضمن حزمة من الاشتراطات والمتطلبات المتعلقة بالرعاية السريرية، وسلامة المرضى والعاملين في المنشأة الصحية، والمؤشرات الرئيسية للجودة والأداء لقياس ومراقبة فعالية تقديم خدمات تشخيص وعلاج الأورام، وغيرها من المتطلبات المبنية على الأدلة وأفضل الممارسات في تطوير وتحسين التجربة العلاجية للمرضى، والارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات المقدمة لهم.

وقالت الدكتورة خلود الصايغ رئيس قسم المعايير والأدلة الإرشادية في الهيئة إن الورشة ناقشت عدداً من المحاور المتعلقة بتوضيح آلية تطبيق المعايير الجديدة لتقديم خدمات الأورام كمتطلبات لهيئة الصحة بدبي، وأهمية الاستمرار في تطوير وتحديث هذه المعايير لمواكبة التقدم السريع في تشخيص وعلاج ورعاية مرضى الأورام، والتركيز على الطب التشخيصي الدقيق، وزيادة تكامل الرعاية متعددة التخصصات، والتركيز على نتائج المرضى وجودة حياتهم، واستخدام التقنيات والحلول الذكية في البرامج العلاجية للمرضى.

كما ناقشت الورشة أهمية الرعاية القائمة على القيمة والفعالية والتكلفة، مع ضمان استدامة وسهولة الوصول إلى هذه الخدمات الحيوية، وتطوير معايير تقديم خدمات الأورام لتلبية الاحتياجات والتحديات المستقبلية في مجال تشخيص وعلاج المرضى.


مقالات مشابهة

  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • موتورولا تكشف عن هاتفها المتطور الجديد (فيديو)
  • مواصفات سيارة فورد تيريتوري امبيانتي 2024.. فيديو
  • “صحة دبي” تعتمد معايير متطورة لتقديم خدمات علاج الأورام بالإمارة
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • هيئة الصحة بدبي تعتمد معايير متطورة لتقديم خدمات الأورام في الإمارة
  • OnePlus تفاجئ عشاقها بنقلة نوعية في عالم بطاريات الهواتف
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • مواصفات هاتف realme gt6.. سعر هاتف ريمي جتا 6 في مصر
  • تعرف على مواصفات ومميزات هاتف oppo Reno 11