شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مراسل رؤيا استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية، الفتىفارس أصيب برصاص الاحتلال الحي في الرأسقال مراسل رؤيا في الأراضي الفلسطينية، إن فتى استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي ليل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسل رؤيا: استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسل رؤيا: استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في...
الفتىفارس أصيب برصاص الاحتلال الحي في الرأس

قال مراسل رؤيا في الأراضي الفلسطينية، إن فتى استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي ليل الأربعاء/ الخميس، خلال اقتحامها مدينة قلقيلية.

ً : الصحة الفلسطينية: استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام نابلس

أضاف أن الفتى الفلسطيني فارس شرحبيل أبو سمرة (14 عاما) أصيب بجروح حرجة برصاص الاحتلال الحي في الرأس، ونقل إلى مستشفى قلقيلية الحكومي، قبل أن يعلن الأطباء استشهاده متأثرا بإصابته.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت "حي النقار" في المنطقة الغربية من مدينة قلقيلية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلال جنود الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسل رؤيا: استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال مراسل رؤیا

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة

قال عبدالمنعم إبراهيم، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية المحملة بالمواد الغذائية والمستلزمات الطبية فضلا عن 12 شاحنة من الوقود توجهت اليوم إلى غزة.

وأوضح «إبراهيم»، أنّ هذه الشاحنات توجهت صوب معبر كرم أبو سالم، لكن قوات الاحتلال الإسرائيلي مازالت تضع العراقيل أمام عملية دخول المساعدات الإنسانية من الأراضي المصرية.

عراقيل الاحتلال أمام المساعدات

وأضاف «إبراهيم»، أنّ هناك إعاقة شديدة لعملية تدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة، مشيرا إلى أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي رفضت حوالي 4 شاحنات من المساعدات التي تحمل المواد الغذائية، كما أنّ هناك 25 شاحنة من المساعدات الإنسانية أفرغت حمولتها، فضلا عن إفراغ حمولة 4 شاحنات من الغاز الطبيعي ومن ثم عادت إلى معبر رفح البري من الجانب المصري.

السماح بدخول 14 شاحنة فقط

وأكمل: «لازالت باقي الشاحنات تخضع لآلية التدقيق والمراجعة من قبل قوات الاحتلال، بهدف عرقلة عملية دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة».

وتابع، أنّه توجهت حوالي 34 شاحنة من المساعدات بالأمس إلى قطاع غزة، ولكن تم السماح بدخول حوالي 14 شاحنة فقط وجرى رفض الباقي من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 49 فلسطينيًا في عدوان على خان يونس وأماكن تأوي نازحين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • استشهاد 49 فلسطينيًا وإصابة آخرين في عدوان على خان يونس وأماكن تؤوي نازحين
  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في الخليل
  • في مواجهات لاتتوقف : استشهاد فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بالضفة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • شهيدان برصاص الاحتلال في نابلس.. أحدهما مطارد بعد ساعات من اعتقاله
  • برصاص الاحتلال والقصف العنيف.. سقوط عشرات الشهداء والجرحى في غزة صباح اليوم
  • إصابة مواطن بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في نابلس