شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الشؤون ماضون في دعم الجمعيات التعاونية وتذليل كافة الصعاب، قال وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح اليوم الأربعاء إن الوزارة ماضية قدما في دعم الجمعيات التعاونية .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الشؤون»: ماضون في دعم الجمعيات التعاونية وتذليل كافة الصعاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الشؤون»: ماضون في دعم الجمعيات التعاونية وتذليل...

قال وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح اليوم الأربعاء إن (الوزارة) ماضية قدما في دعم الجمعيات التعاونية وتذليل كافة الصعاب التي قد تواجهها.

وأضاف في تصريح خلال افتتاح السوق المركزي لجمعية صباح الأحمد التعاونية بحضور عضوا مجلس الأمة الدكتور محمد الحويلة والدكتور محمد المهان إنه بتوجيهات من سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدعم أهالي المنطقة وتوفير كافة الخدمات لهم ستكون هناك المزيد من الإنجازات.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة جمعية صباح الأحمد التعاونية سلطان العتيبي في كلمة مماثلة إن هذا السوق يعتبر الرابع في المدينة إذ دأبت (الجمعية) على تقديم خدماتهما بدعم من وزارة الشؤون وبتعاون أعضاء مجلس الإدارة على خدمة قاطني المدينة والمساهمين.

وأضاف أن «الجمعية التي انطلقت من الصفر وصلت إلى مصاف الجمعيات المتقدمة حيث تم تقديم كل ما اتيح من مخصصات لبند الخدمة الاجتماعية وغيرها من الخدمات».

وأفاد بأنه «بافتتاح هذا السوق يكون قد تم افتتاح جميع الأسواق في المدينة والأفرع في كافة القطع البالغ عددها 21 فرعا». وأوضح أن «مبيعات الجمعية بلغت 35 مليون دينار سنويا» لافتا إلى أن «قيمة ودائع الجمعية في البنوك بلغت 13 مليونا تدر نصف مليون دينار سنويا».

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الشؤون»: ماضون في دعم الجمعيات التعاونية وتذليل كافة الصعاب وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع يناقش سبل وخطوات تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية

يمانيون/ تعز ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة تعز لشؤون التنمية، عبد الواسع الشمسي، اليوم، مع أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التعزية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض، إجراءات وخطوات تفعيل الجمعية لتنفيذ الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية على مستوى المديرية.

وخلال الاجتماع، أكد الوكيل الشمسي، أهمية استكمال إجراءات تجهيز مقر الجمعية، وعمل حصر للأراضي الزراعية الصالبة وكبار المزارعين، وكذا إعداد قاعدة بيانات بالمبادرات المجتمعية المنفذة والمبادرات الجاري تنفيذها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للتدخل وإسناد تنفيذها ترجمة لتوجيهات القيادة.

وأشار الشمسي إلى الاستمرار في عملية جمع المساهمات والاشتراكات على مستوى قرى وعزل المديرية بالتنسيق مع السلطة المحلية لاستهداف المكاتب التنفيذية وامتداداتها بالمديرية.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع الاتحاد التعاوني الزراعي – عضو الفريق التنموي عامر الأهدل، دور الاتحاد في مساندة ومتابعة وتفعيل الجمعيات التعاونية وتقييم الكادر الإداري للجمعيات والتشبيك فيما بين الجمعيات والجهات الرسمية.

ولفت الأهدل إلى دور الجمعيات التعاونية في المرحلة القادمة والأهداف المرجو تحقيقها عبر الجمعيات بحسب موجهات القيادة الثورية والسياسية.

حضر الاجتماع منسق مؤسسة بنيان – عضو الفريق التنموي إياد عوهج.

مقالات مشابهة

  • «الشؤون»: ضوابط جديدة للتدقيق ومراجعة أعمال حسابات الجمعيات والاتحادات التعاونية
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزيرة الاتصالات: ماضون في إجراءات تنفيذ مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال بتقنية الجيل الخامس
  • «الجيل»: نصر أكتوبر أثبت للعالم قدرة المصريين في التغلب على الصعاب
  • العامة للكهرباء: ماضون بتنفيذ محطة جنوب طرابلس الجديدة بقدرة 1320 ميغاواط
  • اجتماع يناقش سبل وخطوات تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • تعز.. اجتماع يناقش سبل تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • العامة للكهرباء: ماضون في تحسين الشبكة الكهربائية في بن جواد وجوارها
  • رفع حالة القوة القاهرة في كافة حقول وموانئ النفط
  • رئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة لـ 13 أكتوبر الجاري