منوعات، إلغاء حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت في مصر والشركة المنظمة توضح السبب،دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلنت شركة Live Nation، الأربعاء، إلغاء الحفل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إلغاء حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت في مصر.. والشركة المنظمة توضح السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إلغاء حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت في مصر.....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة Live Nation، الأربعاء، إلغاء الحفل التي كانت ستنظمه للمغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، أمام الأهرامات في مصر، والذي أثار جدلا خلال الفترة الماضية.

قد يهمك أيضاً

وكان مغني الراب أعلن، خلال الأيام الماضية، أنه سيكشف النقاب عن ألبومه الجديد "يوتيوبيا" بالقرب من الأهرامات، في حدث سيتم عرضه بشكل مباشر.

ولكن الشركة قالت الأربعاء، في بيان: "نأسف لإبلاغكم بإلغاء العرض، الذي كان من المقرر إقامته في 28 يوليو/ تموز في منطقة أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ، على الرغم من الجهود الجبارة، أدت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة العرض في الصحراء".

وأضافت: "نحن نفهم أن هذا مخيب للآمال، وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا"، وتابعت: "سيتم إرجاع قيمة التذاكر، ونعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر".

وأكدت الشركة في البيان: "نحن لا نزال ملتزمين بتقديم عروض استثنائية للجماهير، ونأمل أن تتاح لنا الفرصة للقيام بذلك في المستقبل."

وكذلك أكدت شركة Ticketsmarche، المسؤولة عن حجز تذاكر الحفل الفني، في بيان، إلغاء الحفل، وقالت: "نأسف لإعلان إلغاء الحفل، نحن نتفهم ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج قد يسببه هذا الأمر"، وأضافت: "نحن نعمل بنشاط على عملية رد قيمة التذاكر".

يذكر أن الإعلان يأتي بعد نفاد تذاكر حفل المطرب الأمريكي على الموقع المخصص لحجز التذاكر، والتي بلغت أسعارها 4 آلاف جنيه (129.24 دولار)، و6500 جنيه (210.01 دولار)، فيما نقلت وسائل إعلام محلية عن بيع تذاكر في السوق السوداء بعد نفادها على الموقع الرسمي.

وكانت الأنباء تضاربت حول إقامة الحفل، ففي الوقت الذي أكدت فيه نقابة المهن الموسيقية المصرية إلغاء الترخيص المتعلق بالحفل لـ"تعارض حفلاته مع الثقافة والهوية المصرية"، وفق ما قاله المتحدث باسم النقابة، الدكتور محمد عبدالله، في تصريحات سابقة لـCNN بالعربية، نفى مصدر مقرب من المغني الأمريكي، في تصريحات سابقة لـCNN، إلغاء الحفل.

يذكر أن مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، قال في تصريحات سابقة لـ CNNبالعربية، إن "لجنة العمل بالنقابة كانت وافقت على طلب الشركة المنظمة لحفل المطرب الأمريكي للحصول على الترخيص الفني اللازم لإقامة الحفل".

وأضاف كامل: "النقابة تابعت الهجوم الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي لإقامة الحفل في مصر، ودعم هذا الهجوم نشر صور وفيديوهات لحفلات سابقة لنفس المطرب شهدت أعمالا تتنافى مع الهوية والعادات المصرية، وشكلت خطورة على المشاركين في الحفل".

وأضاف أن "النقابة تواصلت مع الشركة المنظمة للحفل للاستفسار منها حول حصولها على الموافقة الأمنية لإقامة الحفل، وادعت الشركة في البداية حصولها على هذه الموافقة، لكن بعد ذلك اكتشفنا عدم حصولها على الموافقة الأمنية، مما ادفع النقابة لسحب الترخيص الصادر لإقامة الحفل".

وأكد مصطفى كامل أن "قرار سحب الترخيص لإقامة حفل ترافيس سكوت لم يصدر منه شخصيًا ولكن جاء بموافقة كل أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، التي تنأى بنفسها عن الترخيص للحفل، في ظل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من خطورة حفلات هذا المطرب".

وأوضح كامل، في تصريحاته السابقة لـCNN بالعربية، أن "عودة منح الترخيص لإقامة حفل المطرب الأمريكي مرتبطة بحصول الشركة المنظمة على الموافقة الأمنية، وهو أمر معمول به في كل دول العالم"، حسب قوله.

وأشار كامل إلى أن نقابة المهن الموسيقية هي إحدى الجهات الثلاثة المسؤولة عن منح تراخيص لإقامة الحفلات الفنية، إلى جانب وزارتي الثقافة والعمل، وأنه حال اعتراض إحداها على إقامة حفل، يتم إلغائها فورًا وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لافتا أن الشركة المنظمة من حقها حال إلغاء الترخيص الفني الحصول على الرسوم المسددة للنقابة مقابل إقامة الحفل.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت في مصر.. والشركة المنظمة توضح السبب وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المهن الموسیقیة إقامة الحفل إلغاء الحفل

إقرأ أيضاً:

شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية

تعتبر رخصة القيادة الدولية هي وثيقة قادرة على حاملها لقيادة السيارات في العديد من الدول حول العالم. وتعتمد العديد من الدول الأخرى كوثيقة لتسمح لك بمساعدة السيارات من خلال فترة محددة في بلدانك لدول أخرى.

للحصول على ترخيص بنيوي، يجب أن تكون حاصلة على الترخيص الوطني المتعدد الأطراف ثم تتبع التدابير المحددة في بلدك للحصول عليها.

 

يمكن تلخيص الخطوات والشروط على النحو التالي:المستندات المطلوبة:

١. صورة من رخصة القيادة الخاصة بالشخص المهتم بالرخصة الدولية.

٢. عدد 2 صورة شخصية.


شروط طلب الترخيص الدولي:

- الحضور شخصيا لتقديم الطلب.
-أن تكون متقدمة في سن 18.
-أن تكون رخصة القيادة المصرية سارية لمدة سنة على الأقل.


كيفية الحصول على رخصة قيادة دولية

- يجب مراعاة الشروط: تأكد من أنك تستوفي الشروط المطلوبة مثل العمر (يجب أن تكون على أقل من 18 سنة) وامتلاك رخصة القيادة الوطنية صالحة.

- جمع المستندات المطلوبة: يجب تجهيز المستندات اللازمة مثل صورة من الترخيص الوطني، صور شخصية، وجواز سفر.

-الزيارة العامة: التوجه إلى وإلى الإصدار رخص التوجه الدولي في بلدك. قد تكون هذه كجزء من السلطات القضائية أو القانون الحكومي القضائي.

-تقديم الطلب: قد يتطلب أمر ملء نموذج طلب نيابة عن المستندات المطلوبة.

- القدرة على المراجعة والموافقة: بعد التسليم

- استلام الرخصة.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • ما أسباب انقطاع الكهرباء في مصر؟.. «الشركة القابضة» توضح لأول مرة
  • الخارجية الفلسطينية: المخططات الاستيطانية تقضي على أي فرصة لإقامة الدولة الفلسطينية
  • وزارة النقل في صنعاء: لهذا السبب تم احتجاز الطائرات!
  • «آبل» تسعى للاستغناء عن 50% من موظفيها.. وخبير يوضح السبب
  • المخا.. مطالبات بسرعة استكمال إيصال الكهرباء والشركة تؤكد: شارفنا على الانتهاء
  • تأخر إطلاق ميزة الذكاء الاصطناعي لوضع الصوت في Open AI.. إليك السبب