شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كريم شحاتة أوسوريو يهدد بفسخ عقده مع الزمالك، 12 51 ص الخميس 27 يوليو 2023 خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - كريم شحاتة: أوسوريو يهدد بفسخ عقده مع الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- كريم شحاتة: أوسوريو يهدد بفسخ عقده مع الزمالك

12:51 ص | الخميس 27 يوليو 2023

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدد إدارة النادي بفسخ عقده عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية، والتي تنطلق اليوم الخميس في المملكة العربية السعودية.

كريم حسن شحاتة: أوسوريو هدد الزمالك بالرحيل بسبب الصفقات 

وقال شحاته في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج كورة كل يوم، :"خوان كارلوس أوسوريو هدد نادي الزمالك بالرحيل عقب المشاركة في البطولة العربية خلال الفترة القادمة".

وأضاف :"المدرب الكولومبي أكد لمسئولو نادي الزمالك أنه سيفسخ عقده في حالة عدم نجاح النادي في إبرام الصفقات التي طلبها خلال الفترة الماضية".

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك 

وتابع، :"أوسوريو طلب تدعيم صفوف نادي الزمالك بـ6 صفقات، نظرا للنواقص التي تواجه الفريق في الوقت الحالي بعدد من المراكز، حيث طلب المدير الفني ضرورة تدعيم خط الدفاع بمدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، بالإضافة إلى رغبته في ضم حارس مرمى ومتوسط ميدان بوكس تو بوكس، وأخيرا مهاجم بمواصفات خاصة".

الزمالك يواجه الاتحاد المنستيري غدا الجمعة 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية، لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري بالجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان«البطولة العربية»، وتقام المباراة في السادسة مساء غدا الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- كريم شحاتة: أوسوريو يهدد بفسخ عقده مع الزمالك وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک کریم شحاتة

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • تعرف على موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى باريس.. ميكالي يُجيب
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • شرط أساسي للحصول على شقق «الإسكان التعاوني».. «يهدد بفسخ التعاقد»
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق