التجمع.. جدد قاضي المعارضات، حبس المتهم بقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال أصدقاء مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، الذي لقي مصرعه على يد عامل بسبب سيجارة في نهار رمضان.

وشرح أصدقاء المجني عليه، في تحقيقات النيابة تفاصيل الواقعة حيث أكدوا أن الواقعة كانت يوم الثلاثاء الماضي في تمام الساعة الثامنة ونصف، وقبل الواقعة حصل خلاف بين المجني عليه والمتهم بسبب شرب الأخير للسجائر في نهار رمضان.

التجمع الخامس

 

وأوضح اصدقاء مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، أن المتهم تربص للمجني عليه واستلم سلاح أبيض وهروب خلف الضحية وسدد له عدة طعنات منها طعنة استقرت في القلب.

وكانت اصطحبت الأجهزة الأمنية، المتهم بقتل مدير كافتيريا داخل مستشفى بالتجمع الخامس لتمثيل جريمته للوقوف على ملابسات الواقعة تحرر محضر وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى الجوي بالقاهرة الجديدة تفيد استقبالها شاب مصاب بعدة طعنات وتم إيداعه في غرفة العمليات، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وكلفت بإجراء تحريات المباحث وتبين أن المجني عليه يعمل مدير كافتيريا في مستشفى بالقاهرة الجديدة وأثناء عمله نشب خلاف بينه وبين أحد الأشخاص في العمل.

وأوضحت التحريات، أن المتهم تناول سلاحا أبيض وسدد له عدة طعنات مختلفة في أنحاء جسده أسفر عن مقتله وفر هارباً، بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المتهم يعمل ايضا في المستشفي وتم ضبطه وبحوزته السلاح.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع التجمع الخامس القاهرة الجديدة مدير كافتيريا نيابة القاهرة الجديدة نيابة القاهرة الأجهزة الأمنیة أن المتهم

إقرأ أيضاً:

مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، مد أجل النطق بالحكم على المتهم بتعذيب وقتل الطفلة مكة بمنطقة السلام، لجلسة الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، وذلك لتعذر حضور المتهم من محبسه.

بدأت تفاصيل الواقعة بوصول الطفلة مكة إلى المستشفى فى حالة حرجة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود آثار تعذيب على جسدها، وفارقت الحياة متأثرة بالإصابات التى لحقت بها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتبين من خلال التحقيقات أن زوج عمة المجنى عليها هو مرتكب الواقعة، حيث قام المتهم بالاعتداء بالضرب المبرح على الطفلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق، التى أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيقات معه.

 







مقالات مشابهة

  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • 1 سبتمبر.. محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإيداع المتهم الثاني بمستشفى الصحة النفسية
  • قضية قتل طفل شبرا الخيمة.. إيداع المتهم الثاني بمستشفى الصحة النفسية
  • بالفيديو.. قرار جديد من المحكمة بشأن قضية طفل شبرا الخيمة
  • مفاجأة.. المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة ينفى ارتكابه الواقعة
  • تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • نظر محاكمة متهمين بتزوير محررات رسمية فى التجمع الخامس.. اليوم
  • ضربة حادة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل