صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@23:40:13 GMT

شرطة أبوظبي تنشر تنبيها للجمهور

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

دعت شرطة أبوظبي، اليوم السبت، ⁩ السائقين إلى توخي الحذر بسبب ⁧الأحوال الجوية⁩ الماطرة.
كما دعت، عبر حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إلى "الالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية".
بدوره، أفاد المركز الوطني للأرصاد، على منصة "إكس"، بسقوط "أمطار خفيفة على غياثي (منطقة الظفرة)".

أخبار ذات صلة «السماوي».. نشاط ومبادرات لا تتوقف في رمضان شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة «كسر الصيام» المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي التنبيهات الأمطار

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تعرض تقنية الواقع الافتراضي في ملتقى الذكاء الاصطناعي

ناقش ملتقى الذكاء الاصطناعي المعرفي والسيادي الآمن "الأمن السيبراني" الذي نظمته مجموعة "ريتش" التابعة لمجموعة الشركة العالمية القابضة بالتعاون مع مجلس الأمن السيبراني في فندق قصر الإمارات بأبوظبي بمشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أحدث التوجهات والتحديات في مجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.

حضر الملتقى اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، مشيداً بجهود مجلس الأمن السيبراني في التوعية.
وعرضت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية خلال الملتقى تقنية المحاكاة والواقع الافتراضي "VR"، كما قدم الدكتور مهندس حميد سيف الشامسي مدير فرع تصميم السيناريوهات وخبير الذكاء الاصطناعي، ورقة عمل بعنوان أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي في التدريب الافتراضي.
وأوضح الدكتور مهندس حميد سيف الشامسي، أن موضوعات الأمن السيبراني وحماية نظم الذكاء الاصطناعي تكتسب أهمية متزايدة في عصرنا الحالي، مؤكداً أن توظيف الذكاء الاصطناعي التوليدي في التدريب الافتراضي الشرطي يمثل نقلة نوعية في أساليب التدريب الشرطي في القيادة العامة لشرطة ابوظبي.
وأضاف أن هذا التوجه يساهم في تحسين آلية التدريب بشكل يتيح للمتدربين من منتسبي القيادة استعداداً أفضل لمواجهة العمل الشرطي، لتحقيق الاستجابة الفعالة والجاهزية لحماية إمارة أبوظبي وتحقيق الريادة المؤسسية من خلال الاستخدام الأمثل للموارد البشرية والتقنيات الحديثة.
وأشار إلى أن البرامج التدريبية والتي تعتمد على الواقع الافتراضي “VR” والمدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي تعزز قدرات موظفي شرطة أبوظبي من خلال محاكاة واقعية تدعم سيناريوهات البحث المستمر والإبتكار، والتكامل مع تقنيات تعمل على قياس ردود الفعل، مما يُسهم في تعزيز كفاءة التدريب، من خلال سيناريوهات متنوعة، وتعزيز الجاهزية لمواجهة التحديات المستقبلية.
وتضمنت مخرجات ورقة العمل تحسين سرعة اتخاذ القرار، وتعزيز سرعة الاستجابة، والجاهزية لمواجهة التحديات المستقبلية، مما يعزز قدرة الكوادر الشرطية على إدارة الأزمات والحفاظ على استدامة الأمن والأمان في إمارة أبوظبي.
وشهد الملتقى حضور مجموعة واسعة من الخبراء والمتخصصين في الأمن السيبراني، مما يوفر منصة هامة لتبادل المعرفة والخبرات ومناقشة استراتيجيات الحماية المستقبلية ضد التهديدات السيبرانية، وتعزيز التعاون بين جميع الأطراف المعنية.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • فيلم السرب مُتاح للجمهور .. يعرض على منصة شهيرة غدًا
  • شرطة أبوظبي تعرض تقنية الواقع الافتراضي في ملتقى الذكاء الاصطناعي
  • ‎فيديو.. شرطة أبوظبي توضح إرشادات سلامة الطلبة بالحافلات المدرسية
  • فيلم تاج مُتاح للجمهور قريبًا .. يعرض على منصة شهيرة
  • منصة «ملفي» تربط المنشآت الصحية في أبوظبي بنظام تبادل الصور الإشعاعية
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • أبوظبي تكمل ربط جميع المنشآت الصحية عبر منصة "ملفي"
  • «بلدية أبوظبي» تدعو للتسجيل في نظام قيد المهندسين
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية