أطلق النجم البرازيلي رودريجو جوس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني تصريحات قوية بشأن تواجده مع النادي الملكي في الفترة الحالية.

وتحدث رودريجو في تصريحات صحفية له قائلا:" الوقت يمر بسرعة وأنت سعيد وحزين في نفس الوقت لأن كل شيء سينتهي قريبا، ومع ذلك فإنني أركز على العمل الجاد وصناعة التاريخ".

هل يشكو جايمي باتشيكو فريقه السابق بيراميدز بسبب المستحقات؟ أنشيلوتي يمنح الضوء الأخضر لتجديد عقد نجم ريال مدريد

وأوضح:" هناك أوقات أفكر فيها هو أنني لم أعد الأصغر في الفريق بعد الآن، لكنني أعتقد أن لدي هذه الخبرة أيضًا وهذا أمر جيد".

وواصل:" هناك الكثير من التسلسل الهرمي في المنتخب الوطني. وهذا شيء كنت أعرف أنه سيحدث، وبمرور الوقت سأصبح أكثر احترامًا".

وأتم الدولي البرازيلي تصريحاته:" لكن ليس فقط بسبب المباريات التي لعبتها، ولكن أيضًا بسبب الجودة والموهبة والمثابرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد أنشيلوتي ريال مدريد الإسباني نادي ريال مدريد الإسباني

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا

قال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي إن "لدى اللبنانيين إرادة للعيش وتحدّي كل الظروف الصعبة"، مشيراً إلى أنه مُطمئن للأيام المقبلة بأننا سنصل إلى حل، وقال: "إرادة اللبناني أقوى من أي مُشكلة وهو مُصرّ على الحياة".   كلامُ ميقاتي جاء خلال حفل إطلاق حملة "مشوار رايحين مشوار" للموسم الصيفي 2024 من واجهة بيروت البحرية، اليوم الإثنين، إذ قال: "في اليومين الأخيرين، رأيت كيف يقبل اللبناني التحدي ويريد العيش بالرغم من كل الصعوبات. لقد زرت الجنوب والتقيت ضباط الجيش وجنوده ووجدت كيف أنهم مستعدون في مراكز وسط أحداث جنوب لبنان، كما زرت مراكز الإمتحانات الرسمية في صور ورأيت أن الطلاب حضروا وسط غياب لا يُذكر، كما زرت اليوم مركز سرطان الأطفال وتفقدت الامتحانات الرسمية هناك وكيف أن الطلاب ملتزمون الحضور بكل جدية".   وأكمل: "هناك دول تنصح رعاياها بعدم الحضور إلى لبنان لكننا متأكدون أن من يكتب مثل هكذا قرار يحبّ أن يأتي إلى لبنان. العرب والأجانب يعشقون لبنان ونحنُ نحبهم جميعاً وأهلاً وسهلاً بهم في وطننا".   وختم: "أنا مُطمئن للأيام المقبلة بأننا سنصل إلى حل وإرادة اللبناني أقوى من أي مشكلة وهو مُصرّ على الحياة".      

مقالات مشابهة

  • تصريحات قوية للعميد طارق صالح من باب المندب إلى الحوثي وإيران
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين بعد تصريحات خافيير ميلي
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين احتجاجا على تصريحات خافيير ميلي
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا
  • مبابي يخضع لعملية جراحية