شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي يثير فتنة بين الخليفي ولاعبي سان جيرمان، تسبب كيليان nbsp;مبابي، نجم نادي nbsp;باريس سان جيرمان nbsp;الفرنسي، في انقسام كبير بين إدارة النادي الباريسي واللاعبين خلال الفترة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يثير فتنة بين الخليفي ولاعبي سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يثير فتنة بين الخليفي ولاعبي سان جيرمان

تسبب كيليان مبابي، نجم نادي  باريس سان جيرمان الفرنسي، في انقسام كبير بين إدارة النادي الباريسي واللاعبين خلال الفترة الحالية.

الهلال السعودي يرفع عرضه لـ 900 مليون يورو لضم مبابي

وأشار التقرير إلى أن لاعبي النادي الباريسي في حيرة شديدة بين دعم زميلهم، وبين الالتزام التام بقرار إدارة باريس سان جيرمان، مضيفا أن الأجواء في معسكر باريس ليست مستقرة بالمرة.

وتابعت أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض والوصول إلى اتفاق قبل يوم 31 يوليو الجاري، وذلك لمنعه من الرحيل لدوري روشن السعودي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، إن وفد الهلال السعودي يهدف إلى حسم صفقة مالكوم، بجانب اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي ، وذلكخلال فترة الانتقالات الحالية.

وتابع إن الهلال السعودي، عرض أيضا، حصول مبابي على عقود إعلانية وتجارية، واستغلال حقوق الصورة بقيمة تصل إلى 700 مليون يورو.

وأضاف الصحفي برونو أندرادي، أن ممثل عن الصندوق السيادي السعودي يتواجد في العاصمة الفرنسي، باريس، منذ عشرة أيام لمحاولة إقناع اللاعب كيليان مبابي ولو للعب موسم واحد على الأقل في السعودية.

وتابع الموقع الإسباني، إن الفرنسي كيليان مبابي، رد على قرار باريس سان جيرمان بكلمات واضحة، قائلا: "لا أفكر في الرحيل عن باريس للانتقال إلى فريق آخر غير ريال مدريد".

ويريد النادي الباريسي، الحصول على 150 مليون يورو لبيع كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن هناك أكثر من اهتمام بضم الفرنسي الشاب على رأسهم الهلال السعودي وكذلك تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد من الدوري الإنجليزي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يثير فتنة بين الخليفي ولاعبي سان جيرمان وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان النادی الباریسی کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

تشكيل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان المتوقع اليوم بدوري أبطال أوروبا

قمة نارية ستجمع بين أرسنال الإنجليزي وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية بمرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

وتعادل فريق أرسنال في الجولة الأولى مع فريق أتالانتا الإيطالي بدون أهداف، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب باريس سان جيرمان.

أما الفريق الفرنسي، فنجح في تحقيق الانتصار خلال الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق جيرونا الإسباني بهدف نظيف، ويأمل باريس سان جيرمان في العودة من إنجلترا بالنقاط الثلاث.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا:

تشكيل أرسنال المتوقع ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: جوراين تيمبير، ويليام ساليبا، جابرييل، كالافيوري.

خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، تروسارد.

خط الهجوم: كاي هافيرتز، بوكايو ساكا، مارتينيلي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد أرسنال

حراسة المرمى: ماتفي سافونوف.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، ويليام باتشو، نونو مينديز.

خط الوسط: وارن زائير إيمري، فابيان رويز، فيتينيا.

خط الهجوم: كولو مواني، ماركو أسينسيو، باركولا.

مقالات مشابهة

  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية
  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان المتوقع اليوم بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • افتتاح منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس