شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا وافق باريس على عرض الهلال السعودي من الأساس …؟!، كشف الصحفي أندريس أونروبيا عن السبب الذي جعل باريس سان جيرمان يوافق من الأساس على بيع نجمه الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي الهلال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا وافق باريس على عرض الهلال السعودي من الأساس …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا وافق باريس على عرض الهلال السعودي من الأساس …؟!

كشف الصحفي أندريس أونروبيا عن السبب الذي جعل باريس سان جيرمان يوافق من الأساس على بيع نجمه الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي الهلال السعودي، رغم معرفته بموقف اللاعب ورغبته بشأن وجهته القادمة.

أندريس قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“باريس سان جيرمان كان ينتظر فقط ردة فعل من مبابي”.

“النادي الباريسي كان يتوقع بأن كيليان سيرفض عرض الهلال، اللاعب حتى لم يكن لديه رغبة في الاستماع للعرض أو التفاوض”.

“باريس حاول وضع الألغام في طريق اللاعب”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا وافق باريس على عرض الهلال السعودي من الأساس …؟! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر لصحيفة الرياضية أنه لا صحة لم يتم تداوله بشأن مفاوضات نادي نيوم لمحترف فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي ميشيل ديليجادو.

وأشارت المصادر أن اللاعب البرازيلي خارج حسابات نيوم، على الرغم من أن اللاعب يحظى باهتمامات واسعة لأندية محلية وأخرى برازيلية.

وانضم ميشيل إلى الهلال في يناير 2022، قادمًا من نادي فلامنغو البرازيلي، فيما لايزال في عقد اللاعب عام أخر، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025.

ويسعى نيوم لدعم صفوف فريقه بعدد مم اللاعبين، حتى يتسنى له الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد صعوده لدوري يلو.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • علي هبه : لماذا الهلال ؟
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة