كشف مصدر مقرب من جايمي باتشيكو، المدرب البرتغالي السابق لنادي بيراميدز، أنه يعتزم رفع دعوى قانونية ضد النادي بسبب عدم تسلمه لمستحقاته المالية قبل رحيله عن تدريب الفريق.

باتشيكو يعتزم تقديم شكوى ضد بيراميدز

وقد تمت إقالة باتشيكو من منصبه في النادي يوم 5 فبراير الماضي بسبب تدهور أداء الفريق تحت إشرافه في الموسم الحالي.

حسام حسن يطمح لفك عقدة المدرب المصري في المباراة الثانية صفقة ضخمة على أعتاب برشلونة من مانشستر يونايتد

مصادر مقربة من باتشيكو أكدت أنه لم يتلقَ مستحقاته المالية من النادي قبل رحيله، حيث يتأخر النادي بدفع رواتبه للمدرب البرتغالي منذ شهرين، بالإضافة إلى عدم دفع الشرط الجزائي بموجب فسخ التعاقد.

 وأشارت هذه المصادر إلى أن باتشيكو حاول التواصل مع إدارة النادي لحل هذه المسألة دون جدوى، وفي حال عدم تسوية الوضع، يعتزم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتقديم شكوى ضد النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باتشيكو بيراميدز مدرب بيراميدز السابق الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي

ودعت البرازيل ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بخسارتها أمام الأوروغواي المنقوصة عدديا 2-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي، السبت، في لاس فيغاس، نيفادا.

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد، ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم، خاميس رودريغيس. وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا.

وأخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل، فينيسيوس جونيور، بسبب إيقافه ولعب بدلا عنه المراهق إندريك للمرة الأولى أساسيا مع "سيليساو".

ابن السابعة عشرة الذي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحيانا خشونة خصومه.

وارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني، مارسيلو بييلسا، صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي.

وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي، سيرخيو روتشيت، كرة المدافع، إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة، دوغلاس لويس، من أسفل القائم.

ولم تكن صدة، أليسون بيكر، لركلة، خوسيه ماريا خيمينس، كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرب، دوريفال جونيور (62 عاما)، عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كازيميرو، المهاجمين غابريال جيزوس وريشارليسون، والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنكليزي إيدرسون بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت
  • "المجتمعات العمرانية" تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات ومحال تجارية وقطع أراضٍ بسرعة سداد المستحقات المالية
  • عاجل.. هيئة المجتمعات العمرانية تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات وقطع أراض بسرعة سداد المستحقات المالية
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • جستنيه: أراهن بقوة على نجاح بيولي في قيادة الاتحاد