صدمات عديدة تعرضت لها الفنانة دينا طوال حياتها، سواء كانت في العمل أو الحياة الشخصية، إلا أنها اعتبرت خُذلان صديقة عمرها لها من أكبر الصدمات التي واجهتها، والتي كانت بمثابة جرح غائر لم تستطع التخلص منه بسهولة، وفقًا لتصريحاتها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج «ع المسرح» المذاع عبر قناة الحياة.

صدمة كبيرة من صديقة دينا

«اتخدعت كتير في حياتي بس أكبر خبطة خدتها على دماغي كانت من ورا قناع الصحوبية والصدقة» كما عبرت دينا خلال برنامج ع المسرح، إذ تخلت عنها أقرب صديقة لها في أول موقف استدعى وقوفها بجانبها عندما كانت تعاني دينا من بعض المشكلات، وسألها أحد الأشخاص إذا كانت تعلم عن دينا شيء، فأنكرت معرفتها بها تمامًا: «كنا صحاب 14 سنة ومع أول مشكلة قالت دي مش صحبتي أساسًا وهي كانت أنتيمتي» .

لم يُمر الأمر مرور الكرام، بل ظلت دينا تُعاني فترة طويلة من أثر الصدمة، مؤكدة أن الأزمات والصدمات التي تعرضت لها في العمل أو بفعل خيانة أحد أزواجها السابقين لها لم تؤثر في نفسها بقدر تأثير صدمتها في صديقتها: «الحياة عرفتني ان اللي ييجي في الشغل أهون بكتير من خبطة البني آدم ووجعه».

تعرض دينا للخيانة أكثر من مرة 

ورغم تعرض دينا للخيانة أكثر من مرة، إلا أنها لم تهتم بمواجهة أي زوج من أزواجها السابقين بما اقترفوه في حقعها، بل كانت تكتفي بالصمت حتى انتهاء العلاقة، حسب تصريحاتها التليفزيونية: «اتخانت كتير بس عملت نفسي مش عارفة.. أنا من الستات اللي بتعمل نفسها مش عارف ببقى مش عايزة اعمل مجهود في العلاقة لاني بكون مش عاوزاها».  

يذكر أن برنامج ع المسرح، انطلق بثه مع بداية شهر رمضان المُبارك، وتقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر ثلاث قنوات وهم قناة الحياة 6:20 مساء، قناة الأولى المصرية الساعة 8:15 مساء، قناة CBC 1:30 بعد منتصف الليل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا برنامج ع المسرح منى عبد الوهاب الفنانة دينا

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: «30 يونيو» سبب تنفيذ أكبر حركة بناء وتنمية في الدولة

تحتفل محافظة القاهرة اليوم بعيدها القومي الذي يوافق ذكرى مرور 1055 عامًا على تأسيسها على يد القائد جوهر الصقلي عام 969 ميلادية، في عهد الخليفة المعز لدين الله الفاطمي.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أن الاحتفال يتزامن مع احتفال الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو التى كانت سببًا في تنفيذ أكبر حركة بناء وتنمية شهدتها الدولة على كافة الأصعدة، وتضافرت فيها جهود الشعب مع قيادته السياسية الحكيمة. 

تطوير القاهرة 

وأكد محافظ القاهرة أن العاصمة أكثر المدن التي حظيت بجني ثمار ثورة 30 يونيو، وشهدت السنوات العشر الماضية تطوير القاهرة وإنشاء شبكة طرق ومحاور جديدة بها، والاهتمام بتطوير القاهرة الخديوية والتاريخية، والقضاء على العشوائيات بإنشاء تجمعات سكنية حضارية متكاملة الخدمات كانت سببًا في تغيير حياة آلاف الأسر ومنح أطفالهم حياة كريمة جديدة.

 تاريخ القاهرة 

يذكر أن القاهرة سميت قديمًا بالقطائع، والفسطاط، كما عرفت بالمنصورية، وتحول اسمها إلى القاهرة بعد أن فتحها القائد جوهر الصقلي بأمر من الخليفة الفاطمي المعز لدين الله في 6 يوليو عام 969م، وتعد القاهرة من أقدم مدن العالم الشاهدة على حضارات عدة مرت بها وتضم آثارًا فرعونية ورومانية وبيزنطية وقبطية وإسلامية جعلتها مقصدًا عالميًا للسياحة والثقافة والفنون ومركز إلتقاء للأعمال والاستثمار والتجارة والعلوم، وتسمى بمدينة الألف مئذنة لكثرة مساجدها.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: «30 يونيو» سبب تنفيذ أكبر حركة بناء وتنمية في الدولة
  • ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج "الساعة 6" على قناة الحياة
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • عبد المحسن سلامة: الحكومة الحالية الأكثر حظا.. والسابقة كانت تحت خط النار
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير