تواصل الجهات الروسية التعامل مع آثار الهجوم الإرهابي على مركز "كروكوس" حيث اعتقل 11 مشتهبا بهم، فيما أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الحداد الوطني، وسط تنديد دولي بالهجوم الجبان.

الجزائر تدين بشدة وقوة الهجوم الإرهابي الجبان على مركز "كروكوس" بضواحي موسكوأحد المشاركين في الهجوم الإرهابي على كروكوس يعترف بأنهم تخلصوا من أسلحتهم أثناء هروبهمفيديو.

. سفير مملكة البحرين يضع باقة من الورود قرب مركز "كروكوس سيتي هول" بضواحي موسكوموريتانيا تعزي روسيا بضحايا الهجوم الإرهابي على "كروكوس"سامح شكري ينقل تعازي مصر للوزير لافروف بضحايا الهجوم الإرهابيالتضامن والحرب على الإرهاب.. أبرز ما جاء في اتصال بوتين وتوكايف الهاتفينائبة رئيس الوزراء الروسي تحصي عدد جرحى الهجوم الإرهابي بعد جولة على المستشفيات"جندوني عبر تلغرام وعرضوا علي مالا".. اعترافات أحد منفذي هجوم "كروكوس" الإرهابيمفتي مصر يدين هجوم "كروكوس": الشريعة الإسلامية ترفض أي اعتداء على الإنسانسيمونيان تعد بمساعدة المقاتلين الذين أطلقوا النار على سيارة الإرهابيينثوان كانت كافية.. رجل مقدام يحيد أحد إرهابي هجوم كروكوس خلال إعادة تلقيم سلاحه (فيديو)الحصيلة مرشحة للارتفاع.. الأمن الروسي يكشف عدد قتلى الهجوم الإرهابي على المركز التجاري بضواحي موسكوفيديو.. لحظة إلقاء القبض على منفذي هجوم "كروكس سيتي هول" الإرهابيبوتين معلنا الحداد: الإرهابيون حاولوا الهرب إلى أوكرانيا وسينال منفذو الهجوم ومدبروه العقابالأمن الروسي يبلغ بوتين باعتقال 11 متورطا بهجوم "كروكوس" الإرهابي إقرأ المزيد لحظة بلحظة.. قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على مركز تجاري في ضواحي موسكو (فيديو)

يتبع...

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: موسكو هجوم كروكوس الإرهابي فلاديمير بوتين مارغريتا سيمونيان الهجوم الإرهابی على على مرکز

إقرأ أيضاً:

داعش يتبنى الهجوم الإرهابي في وادي زغيتون

بغداد اليوم- متابعة

تبنت عصابات داعش الإرهابية، اليوم الأربعاء (2 تشرين الأول 2024)، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مفرزة امنية مشتركة في وادي زغيتون قرب كركوك.

ونشرت مواقع مقربة من داعش صورا لجثامين شهداء في بعض الوديان مع الإشارة الى ان استهدف مفرزة في وادي زغيتون قرب كركوك.

وكانت خلية الاعلام الأمني كشفت قبل ساعات عن ارتقاء 4 شهداء واصابة 3 من منتسبي القوات الأمنية في هجوم إرهابي قرب وادي زغيتون.

مقالات مشابهة

  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • بوتين ورحمون يجتمعان في موسكو في “الأيام القريبة”
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • بورتنيكوف: مجندو من نفذ هجوم "كروكوس" الإرهابي ينتمون لتنظيم "ولاية خراسان"
  • العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في البنوك .. لحظة بلحظة
  • سعر صرف الدولار لحظة بلحظة في لبنان اليوم الخميس 3-10-2024
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • موسكو والدوحة تبحثان موعد زيارة بوتين إلى قطر
  • داعش يتبنى الهجوم الإرهابي في وادي زغيتون