فن، دون معرفة السبب وفاة المطربة الأيرلندية سينيد أوكونور،أعلنت مصادر مقربة من المغنية الأيرلندية، سينيد أوكونور، وفاتها منذ قليل، عن عمر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دون معرفة السبب.. وفاة المطربة الأيرلندية سينيد أوكونور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دون معرفة السبب.. وفاة المطربة الأيرلندية سينيد أوكونور

أعلنت مصادر مقربة من المغنية الأيرلندية، سينيد أوكونور، وفاتها منذ قليل، عن عمر يناهز 56 عاما.

وقالت المصادر: "ببالغ الحزن نعلن وفاة حبيبتنا"، دون التنوية عن سبب الوفاة، وسط حالة من الحزن بين أفراد العائلة.

وكانت سينيد أوكينور، أصدرت 10 ألبومات، وتم اختيار أغنيتها Nothing Compares 2 U كأفضل أغنية فردية في العالم في عام 1990، من قبل Music Awards.

وبعد انتحار ابنها "شين"، عن عمر 17 عامًا في عام 2022، غردت قائلة: "إنه لا جدوى من العيش بدونه، ودخلت المستشفى بعدها".

وأعلنت سينيد أوكونور المغنية اليرلندية في وقت لاحق، دخولها الإسلام وتخليها عن المسيحية الكاثوليكية، مؤكدة اعتزازها وفخرها باعتناق الديانة الإسلامية، وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورها باسمها الجديد "شهداء دافيد"، فهى أيرلندية الجنسية وتبلغ من العمر 51 عامًا، ولها العديد من الأغاني والأفلام العالمية.

ونشرت المغنية الأيرلندية، قرار اعتناقها الإسلام عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة: "هذا الإعلان عن أنني فخورة بكوني مسلمة، وهذا هو الاستنتاج الطبيعي لأي رحلة ذكية، كل دراسات الكتب المقدسة تؤدي إلى الإسلام، ما يجعل الكتب المقدسة الأخرى غير ضرورية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دون معرفة السبب.. وفاة المطربة الأيرلندية سينيد أوكونور وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل





تصدرت اسم النجمة التونسية درة تريند محركات بحث جوجل، نظرا لاحتفالها بعيد ميلاد  زوجها هاني سعد، على أنغام أغنية "ربنا يخليك لقلبي" للفنانة كارمن سليمان، وذلك من خلال نشر فيديو مجمع لأبرز الصور والفيديوهات التي جمعتهما سويًا.



وعلقت درة على الفيديو قائلة: "كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس، تستحق كل السعادة"، ليرد عليه زوجها: "ربنا يخليكي ليا يا رب حبيبتي ويحفظك دايمًا.. بحبك".



تعليقات الجمهور على منشور درة


وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على اعجاب الجمهور،وكانت من بين ابرز التعليقات كل عام وهو بخير وصحة وسعادة يا رب العالمين،  ربنا يحفظكم من كل شر، ربنايسعدكم،وغيرها من التعليقات.



درة في تجربة جديدة في وين صرنا 


وكانت درة أعلنت مؤخرا دخولها عالم الإخراج من خلال فيلمها الوثائقي الجديد الذي يحمل عنوان "وين صرنا"، حيث نشرت عدد من الصور من كواليس الفيلم عبر حسابها على "إنستجرام"، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

حيث علقت على كواليس الفيلم: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي"، متابعة: "فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من فكرتي وإخراجي لأول مرة وانتاجي (لا أظهر فيه)".
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • عقلية الممنوع
  • عاجل - حقيقة تحديث « فيسبوك» الجديد.. هل يمكن فعلًا معرفة من زار بروفايلك؟
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • نور مقدام تبكى متأثرة فور معرفة نوع جنينها … فيديو
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • وفاة عامل بمصع في الزرقاء