شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الغرياني يحذر من حراك مشبوه لإسقاط الدبيبة ويتحدث حول من ورائه، الغرياني يحذر من حراك مشبوه لإسقاط الدبيبة ويتحدث حول من ورائه هاجم المفتي العام لدولة ليبيا .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغرياني يحذر من حراك مشبوه لإسقاط الدبيبة ويتحدث حول من ورائه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغرياني يحذر من حراك مشبوه لإسقاط الدبيبة ويتحدث...
الغرياني يحذر من حراك مشبوه لإسقاط الدبيبة ويتحدث حول من ورائه

هاجم المفتي العام لدولة ليبيا الدكتور الصادق الغرياني، الحراك الذي أعلن عنه شعبان هدية “أبو عبيدة الزاوي” الذي دعا فيه لمظاهرات يوم 27 يوليو تحت اسم حراك انتفاضة الحسم لإنقاذ ليبيا .

أبرز تصريحات المفتي العام لدولة ليبيا الدكتور الصادق الغرياني خلال مقابلة أسبوعية، حسب وصفه :

الغرياني : هذا الحراك مشبوه وهدفه اسقاط حكومة الدبيبة لأنها تريد الانتخابات وقد يكون ورائه حفتر ومخابراته. الغرياني : هذه التحركات المشبوهة التي تسعى لتحقيق أحلام مجرم الحرب حفتر عبر من يمكنون له في المنطقة الغربية. الغرياني : من يقول إنه يتواصل معي في هذا المشروع مُدلس فربما يكون قد تواصل معي عبر الهاتف للاطمئنان فقط ويوهم غيره بعكس ذلك. الغرياني : شعارات الحراك المزعوم هي نفسها الشعارات التي رفعها مجرم الحرب حفتر في حروبه على الليبيين. الغرياني : كلام هذا الحراك هو تمهيد لمشروع عقيلة وحفتر والمجتمع الدولي يتواطأ معهم. الغرياني : هذا الحراك أصحابه غير معروفين ومجاهيل ولا يُعرف من صاحب هذا المشروع وهذا في حد ذاته يضع عشرات علامات الاستفهام والتعجب. الغرياني : هذا مشروع عريض يترتب عليه دماء وانتهاك حرمات وأعراض وتغيير حكم وأصحابه غير معروفين. الغرياني : الحكم الشرعي فيمن يأت بكلام من شخص غير معروف هو جهالة الذات في العدالة والحكم والشهادة ساقطة ولا يُقبل لهم كلام. الغرياني : الحذر من حراك الانتفاضة للحسم والتغيير وأدعو الليبيين للضغط على الحكومة للتمسك بالانتخابات والدستور.

173.244.48.11



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الغرياني يحذر من حراك مشبوه لإسقاط الدبيبة ويتحدث حول من ورائه وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام

ليبيا- زار رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة برفقة وزير المالية المكلف بحكومته وزير المواصلات محمد الشهوبي المعهد القومي لعلاج الأورام.

بيان صحفي صدر عن حكومة تصريف الأعمال طالعته صحيفة المرصد نقل عن الدبيبة تأكيده خلال اطلاعه على سير العمل في المعهد ضرورة وضع كافة السبل والتسهيلات لمعالجة المعوقات الحائلة دون تقديم الخدمات العلاجية للمرضى.

وبحسب البيان شدد الدبيبة على وجوب وضع آلية توفير الأدوية والتجهيزات الطبية اللازمة لتقديم الجرعات العلاجية.

 

مقالات مشابهة

  • الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام
  • نائب عن الجدل المثار حول قانون الإجراءات الجنائية: حراك سياسي
  • «الدبيبة» يهنئ الطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • الزايدي: الذين سرقوا المليارات من أموال الدولة الليبية وأموال المواطنين الخاصة استنادوا على فتاوى الغرياني عام 2011
  • الخيار الثالث محور حراك الخماسية.. وبخاري أطلع الراعي على خطة العمل
  • الحوثيون ينشرون مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ-9 في محافظة ذمار
  • الإعلام الحربي يوزع مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ-9 في أجواء ذمار “صور”
  • الإعلام الحربي يوزع في الساعة التاسعة والنصف مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ_9
  • زيلينسكي يعلق على تصريحات لترامب ويتحدث عن سبب خوف بوتين
  • العثور على جسم مشبوه في زغرتا.. ما طبيعته؟