أنهت ربة منزل بمدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية، حياتها وذلك بعد قيامها بفتح اسطوانة غاز بجانبها واستنشاق الغاز الى ان فقدت الوعي ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد مرورها بأزمة نفسية حادة أدت الى انتحارها.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية  من إدارة شرطة النجدة بوصول اشارة من مستشفى المطرية بوصول سيدة فى العقد الخامس من عمرها جثة هامدة .

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد معاذ جمال، رئيس المباحث، بالفحص  تبين ان الجثة لسيدة تدعى "سمية.أ.ا"،50  عاما مقيم شارع المزرعه والروضة حيث قامت بفتح أنبوبة الغاز بالمنزل للتخلص من حياتها نظرا لمعاناتها  من مرض نفسي .
وبسؤال زوجها وجيرانها أكدوا انها حاولت التخلص من حياتها أكثر من مرة وجرى انقاذها ولكن فى هذه المرة تمكنت من فتح انبوبة الغاز وهى بمفردها وتخلصت من حياتها.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضي النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

 وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

العثور على جثة شخص تخلص من حياته في الدقهلية لعجزه عن سداد ديونه

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية التخلص من حياتها اللواء محمد عز النيابة العامة امن الدقهلية أستنشاق الغاز الدقهلية محافظة الدقهلية مدير المباحث الجنائية مدير أمن الدقهلية مركز شرطة المطرية مستشفى المطرية

إقرأ أيضاً:

إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحالت جهات التحقيق المختصة، عاطلين الي محكمة الجنايات لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بقصد الاتجار والتربح بطريقة غير شرعية بمنطقة المطرية.

وتسلمت نيابة المطريه تقرير المعمل الكيميائي للمضبوطات عثر عليها بحوزة وأكد التقرير أن المضبوطات مواد مخدرة محظور تداولها. 

وتسلمت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين والتحريات التكميلية واحرز التليفونات المحمولة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في مايو الماضي من القبض علي عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش بمنطقة المطرية.

ونجحت قوة أمنية في ضبط (عاطلين) .. تواجدهم  بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزتهما قطعة من مخدر الحشيش- ومبلغ مالى - و2 هاتف محمول)

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تنظّم النسخة الثالثة من مؤتمر الصحة النفسية
  • مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • على مدار يومين.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • خبراء الضرائب: الحوافز الضريبية تنهي أزمة انقطاع الكهرباء
  • غرفة السياحة: 250 شركة سياحة تنهي إجراءات تنظيم رحلات العمرة حتى الآن
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • شرطة المدينة تحبط محاولة سرقة منزل بشارع الشريف
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية