توالت رسائل الدعم والتضامن مع أميرة ويلز، كاثرين (كيت) ميدلتون إثر إعلانها أمس الجمعة عن إصابتها بمرض السرطان دون تحديد نوعه.

اعلان

وقالت زوجة ولي العهد البريطاني أمس في بيان بالفيديو إنها اكتشفت إصابتها بالمرض عقب جراحة في المعدة أجرتها في شهر يناير – كانون الثاني الماضي وهو ما سبب لها حالة من "الصدمة".

وجاء الإعلان عقب فترة من التكهنات وعلامات الاستفهام حول غياب ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، عن الحياة العامة.

شعبياً، تصدر وسما "WeLoveYouCatherine" و"GetWellSoonCatherine" منصة إكس (تويتر سابقاً) بينما انهالت رسائل المساندة من عدد كبير من السياسيين والمشاهير والفنانين تضامناً مع ميدلتون.

وقال رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك على المنصة إن ميدلتون "أظهرت شجاعة هائلة في بيانها" الذي كشفت فيه عن مرضها. وأضاف: "أميرة ويلز تحظى بحب ودعم البلد بأكمله."

وتطرق سوناك لما أثير خلال الفترة الماضية عن "اختفاء" كيت وقال: "لقد خضعت لتدقيق مكثف وعوملت بشكل غير عادل من قبل أقسام معينة من وسائل الإعلام حول العالم وعلى وسائل التواصل الاجتماعي".

The Princess of Wales has the love and support of the whole country. pic.twitter.com/IFX51Wm5Q3

— Rishi Sunak (@RishiSunak) March 22, 2024

ونشر الرئيس الأمريكي جو بايدن رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه إنه وزوجته جيل "ينضمان إلى الملايين حول العالم للصلاة من أجل تعافي الأميرة الكامل".

Jill and I join millions around the world in praying for your full recovery, Princess Kate. https://t.co/jtLp8Uo23d

— President Biden (@POTUS) March 23, 2024

وقال ملك بريطانيا تشارلز الثالث، الذي يُعالج هو الآخر من سرطان لم يتم تحديد نوعه، إنه "فخور بشجاعة كاثرين" التي ظهرت خلال حديثها بالبيان.

وتمنى الأمير هاري، صهر ميدلتون الذي تخلى عن لقبه الملكي سابقاً، وزوجته ميغان ماركل، الشفاء لكيت والعائلة.

بعد حذف وكالات الأنباء لها.. كيت ميدلتون تعترف بتعديل صورة قصر كنسينغتون لعيد الأمأميرة ويلز كيت ميدلتون تقول إنها تخضع للعلاج بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان

واحتوت العديد من الصحف البريطانية الصادرة اليوم السبت على عناوين رئيسية متعاطفة مع كيت، حيث كتبت صحيفة "ذا صن": "كيت، أنت لست وحدك".

ونشرت صحيفة "ديلي تلغراف" مقال رأي نصه: "يجب أن يخجل المتصيدون عبر الإنترنت الذين يحتفلون ببؤس الأميرة"، وذلك في إشارة إلى البعض ممن أظهر سعادته بمرض كيت.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مفاوضات الهدنة: إسرائيل تدرس طلب حماس عدم اغتيال قادتها ورئيس الشاباك هدد نتنياهو بعدم السفر للدوحة شاهد: لجنة التحقيق الروسية تنشر أول فيديو من موقع الهجوم الدامي على قاعة حفلات بموسكو إدانات دولية واسعة للهجوم الدامي في موسكو.. عدد القتلى يرتفع لـ133 والكريملين يعلن اعتقال المتورطين سرطان الأسر الأوروبية المالكة بريطانيا كيت ميدلتون أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: معارك محتدمة حول مجمّع الشفاء وواشنطن تبحث مع إسرائيل خيارات بديلة للعملية البرية في رفح يعرض الآن Next مفاوضات الهدنة: إسرائيل تدرس طلب حماس عدم اغتيال قادتها ورئيس الشاباك هدد نتنياهو بعدم السفر للدوحة يعرض الآن Next غوتيريش من رفح: منع دخول المساعدات إلى غزة فضيحة أخلاقية.. حان الوقت لوقف إطلاق النار يعرض الآن Next عاجل. إدانات دولية واسعة للهجوم الدامي في موسكو.. عدد القتلى يرتفع لـ133 والكريملين يعلن اعتقال المتورطين يعرض الآن Next غارات أمريكية جديدة على صنعاء والحديدية والحوثيون: لن يثنينا ذلك عن استهداف السفن الإسرائيلية اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| روسيا والصين تستخدمان حق النقض ضد المشروع الأمريكي في مجلس الأمن بشأن غزة 40 قتيلا على الأقل وأكثر من 100 مصاب في هجوم مسلح على قاعة حفلات في موسكو "تحدٍ لأمريكا والمجتمع الدولي".. ردود أفعال تستنكر قرار إسرائيل مصادرة أراضٍ في غور الأردن أميرة ويلز كيت ميدلتون تقول إنها تخضع للعلاج بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان تغطية مستمرة| بلينكن يقول إن حماس ردت على مقترح بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس غزة شح المياه إسرائيل هجوم داعش ضحايا قصف أزمة إنسانية Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس غزة شح المياه إسرائيل My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية سرطان بريطانيا كيت ميدلتون أوروبا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس غزة شح المياه إسرائيل هجوم داعش ضحايا قصف أزمة إنسانية السياسة الأوروبية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس غزة شح المياه إسرائيل السياسة الأوروبية یعرض الآن Next کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي

شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي

اعلان

تعرض مبنى سكني متعدد الطوابق لأضرار في منطقة أوبولون في كييف، بعد تعرضه لقصف روسي الأحد.

وأوضح عمدة كييف فيتالي كليتشكو أن الحريق اندلع في الطابقين الثامن والتاسع.

وبحسب كليتشكو، تم علاج خمسة من الجرحى على الفور، وتم نقل امرأة مسنة إلى المستشفى بعد الضربة.

المصادر الإضافية • EBU

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو شاهد: سلسلة بشرية في كييف بمناسبة يوم الوحدة الأوكراني وسط تصاعد التهديدات الروسية مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا الغزو الروسي لأوكرانيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الانتخابات التشريعية الفرنسية.. فوز لليمين المتطرف وتحالفات مرتقبة للجولة الثانية يعرض الآن Next عاجل. نتنياهو يتحدث عن قتال مرير في غزة فوق الأرض وتحتها والجيش يؤكد استمرار عملياته في الشجاعية لأسابيع يعرض الآن Next مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو يعرض الآن Next اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب يعرض الآن Next إرث إسكوبار السام.. تعرّف على فرس النهر التابع لإمبراطور المخدرات اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا مارين لوبن الاتحاد الأوروبي أوكرانيا غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون روسيا حركة حماس مظاهرات فلسطين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان
  • كولونيل أمريكي متقاعد: بوتين أكثر زعماء العالم حكمة وواقعية وعقلانية
  • مباشر. حماس تعيد بناء قدراتها العسكرية وسط القصف المستمر وتوتر في تل أبيب بعد الإفراج عن عدد من المعتقلين
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • نتنياهو: موقف إسرائيل ثابت بشأن صفقة الرهائن المدعومة من بايدن
  • رسائل جنوبية إلى العالم في اليوم الدولي للعمل البرلماني
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • حرب غزة: إسرائيل تواصل قصفها الجوي وعملياتها البرية بحي الشجاعية واشتباكات ضارية في رفح
  • السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق