شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خيسوس يستقر على بديل سافيتش أمام الأهلي في كأس الملك سلمان، حدد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، بديل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، في مواجهة أهلي طرابلس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خيسوس يستقر على بديل سافيتش أمام الأهلي في كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خيسوس يستقر على بديل سافيتش أمام الأهلي في كأس الملك...

حدد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بديل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، في مواجهة أهلي طرابلس الليبي.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة موجعة، قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي، في افتتاحية مشوار الفريقين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

الهلال يكشف عن مدة التعاقد مع مالكوم

مبابي يحرج وفد الهلال في باريس.. هل تفشل الصفقة

وتأكد غياب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الهلال، عن مباراة الغد أمام أهلي طرابلس؛ نظير إيقافه مباراة واحدة مع فريقه السابق لاتسيو.

ويستعد الهلال، لملاقاة أهلي طرابلس الليبي، في الثامنة مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

خيسوس يحدد بديل سافيتش أمام الأهلي

وفقًا للإعلامي الرياضي "حمد الصويلحى"، فإن مصعب الجوير أساسيًا أمام أهلي طرابلس بدلاً عن سافيتش.

وأنهى الهلال، مساء أمس "الأربعاء"، تحضيراته الميدانية قبل مواجهة أهلي طرابلس، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما تركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والفنية.

وشرح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، على جزء من الملعب، التكتيك الذي سينتهجه في مباراة الغد، كما اختتم خيسوس المران بتدريبات فنية متنوعة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خيسوس يستقر على بديل سافيتش أمام الأهلي في كأس الملك سلمان وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بديل محمد هاني لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك. 

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد هاني إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة وسيغيب عن الفريق الأحمر لمدة تقترب من 3 أشهر.

وبدأ مارسيل كولر في تجهيز عمر كمال عبد الواحد لتعويض غياب محمد هاني خلال الفترة المقبلة لقيادة الجبهة اليمنى للفريق في الارتباطات القادمة، خاصة وأن اللاعب كان يشارك في مركز الجناح الأيمن مع الفريق مؤخرا.

موعد عودة الأهلي للتدريبات

ويعود فريق الأهلي للتدريبات الجماعية يوم السبت المقبل بعد الراحة التي حصل عليها الفريق استعدادا لخوض بطولة كأس السوبر المصري للأبطال الذي يقام في الإمارات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة 

وستكون مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال أول ارتباط للفريق الأحمر بعد فترة التوقف الدولي.

وتنطلق بطولة كأس السوبر المصري للأبطال خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان