شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هندرسون يودع جماهير ليفربول مع اقتراب انتقاله الى الاتفاق، ودَّع قائد ليفربول الإنكليزي لكرة القدم لاعب الوسط الدولي جوردان هندرسون الأربعاء جماهير ناديه قبل انتقاله الوشيك الى صفوف الاتفاق السعودي،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هندرسون يودع جماهير ليفربول مع اقتراب انتقاله الى الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هندرسون يودع جماهير ليفربول مع اقتراب انتقاله الى...

ودَّع قائد ليفربول الإنكليزي لكرة القدم لاعب الوسط الدولي جوردان هندرسون الأربعاء جماهير ناديه قبل انتقاله الوشيك الى صفوف الاتفاق السعودي. وقال هندرسون في منشور على حسابه في إنستغرام: “من الصعب وصف السنوات الـ12 الماضية بالكلمات، بل إنه من الصعب أن نقول وداعًا”، مضيفا “سأظل دائمًا مشجعا للفريق الأحمر. حتى يوم موتي”. ومن المقرر أن يضع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، حدا لفترة 12 عامًا في آنفيلد حيث فاز فيها بجميع الالقاب الممكنة منذ انضمامه إلى صفوفه عام 2011 قادما من سندرلاند حيث لعب بجوار زميله السابق أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد الذي أصبح الآن مدربا لفريق الاتفاق السعودي. وتابع هندرسون “شكرا لكم على كل شيء. لن تمشي وحدك”. وأردف قائلا في مقطع فيديو مصاحب لمنشوره: “أنا في غرفة تبديل الملابس (ليفربول) للمرة الأخيرة، كما يمكنكم أن تتخيلوا، الأمر مؤثر جدا. أحتاج إلى أن أشرح بطريقة أو بأخرى ما تعنيه لي ولعائلتي السنوات الـ12 الأخيرة”.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هندرسون يودع جماهير ليفربول مع اقتراب انتقاله الى الاتفاق وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة

علق جعفر نيساني وكيل الجزائري أحمد قندوسي السابق، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، على تصريحات اللاعب الجزائري الأخيرة.

وكيله السابق: مشكلة قندوسي أنه يحقد ويكره الأهلي

وقال جعفر نيساني فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR: "الأهلي لم يفرض وكيل بعينه في صفقة انتقال أحمد قندوسي".

وتابع: "الزمالك كان يفاوض قندوسي قبل انتقاله للأهلي ".

وأوضح: "مشكلة قندوسي أنه يحقد ويكره الأهلي لأنه لم يحصل على فرصته".

وشدد: "ما ردده قندوسي لا أساس له من الصحة".

محمد رمضان: علي معلول قيمة كبيرة في الأهلي وننتظر عودته في نوفمبر عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة

وأردف: "إنهاء الارتباط بيني وبين قندوسي قرار يرجع له وكنت معه حتى انتقاله للأهلي".

واختتم جعفر نيساني حديثه قائلًا: "الأهلي طلب قندوسي وسار في كافة الخطوات بشكل احترافي عند التعاقد معه".

مقالات مشابهة

  • أرني سلوت يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة أليسون
  • فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • مع اقتراب عيدهم.. معلمو كوردستان يطالبون بغداد برواتبهم: قرار المحكمة لا يُهمل
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي