شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن انهيار رافعة عملاقة وسط نيويورك واشتعال النيران فيها، نيويورك في 27 يوليو وام انهارت رافعة عملاقة في مدينة نيويورك، بعد اشتعال النيران فيها، في ضاحية منهاتن بمدينة نيويورك، مما تسبب في إصابات .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انهيار رافعة عملاقة وسط نيويورك واشتعال النيران فيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انهيار رافعة عملاقة وسط نيويورك واشتعال النيران فيها

نيويورك في 27 يوليو /وام/ انهارت رافعة عملاقة في مدينة نيويورك، بعد اشتعال النيران فيها، في ضاحية منهاتن بمدينة نيويورك، مما تسبب في إصابات متعددة لستة أشخاص على الأقل، وفرار العشرات من المارة وسكان المباني المجاورة من مكان الحادث تجنبا لأنقاض الرافعة المحترقة التي سقطت في مبنى مجاور.

وذكر نائب مفوض إدارة المطافئ في مدينة نيويورك، في تصريحات أدلى بها، أن الرافعة العملاقة المحترقة كانت تحمل 16 طنا من الخرسانة قبل أن تشتعل فيها النيران، ما تسبب في اصطدام الخرسانة وحطام الرافعة بناطحة سحاب قريبة وسقوط الرافعة في الشارع، بينما تصاعد الدخان الأسود بكثافة منها وتسببب بإثارة الهلع لدى المشاه وسكان المنطقة.

وكانت الرافعة موجودة في مبنى مكون من 40 طابقًا في الجادة 10 بشارع ويست 41. وأكد مسؤول كبير من إدارة الدفاع الوطني في مؤتمر صحفي عقده وسط نيويورك، أن السلطات المختصة في المدينة أتمت إخلاء المباني المجاورة وإغلاق الجادة العاشرة لتلافي حدوث أي انهيارات إضافية، كاشفا عن إصابة اثنين على الأقل من رجال الإطفاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار رافعة عملاقة وسط نيويورك واشتعال النيران فيها وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ"النيران الصديقة".. الرجاء يفوز على الفتح الرباطي

واصل الرجاء البيضاوي تعافيه من بدايته المتعثرة هذا الموسم في بطولة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

حقق الرجاء انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، عقب فوزه الثمين 1-0 على ضيفه الفتح الرباطي، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة للمسابقة.

A well-deserved second victory in a row.
Let’s go! ???????? pic.twitter.com/45dO4EqPNX

— Raja Club Athletic (@RCAofficiel) October 2, 2024

وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز معاد باحسين، لاعب الفتح الرباطي، هدفاً عكسياً لمصلحة الرجاء في الدقيقة 62.

وارتفع رصيد الرجاء، الذي خسر في أول مرحلتين بالمسابقة أمام نهضة بركان واتحاد طنجة، قبل أن يفوز على أولمبيك آسفي في المرحلة الماضية، إلى 6 نقاط، ليتقدم للمركز التاسع.

في المقابل، توقف رصيد الفتح الرباطي، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل فوز وحيد وتعادلين، عند 5 نقاط في المركز العاشر.

مقالات مشابهة

  • برنامج متطور وترسانة عملاقة فهل صواريخ إيران كافية لردع إسرائيل؟
  • بـ"النيران الصديقة".. الرجاء يفوز على الفتح الرباطي
  • انهيار جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية
  • ‎القبض على مربّي مواشٍ هرب مواد وراثية من خراف عملاقة
  • انهيار الحلبة بالمصارعين خلال عرض “WWE”
  • عبدالملك الحوثي في مرمى النيران: تحليل للاحتمالات الثلاثة للقصف الإسرائيلي الليلة
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • "شاشات عملاقة" لجماهير الزعيم لمتابعة مباراة العين والغرافة
  • "نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل عن الهجوم الإيراني المرتقب على إسرائيل
  • عقب التحسن الملحوظ.. انهيار مفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية