في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي برشلونة الأسباني في الوقت الحاضر فإن تحركات النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستكون مرتبطة بكيفية تدبير الموارد المالية الكافية لعقد مجموعة من الصفقات لدعم الفريق .

ووفقا لكافة التقارير الصحفية الاسبانية فإن الاولوية حاليًا لدى إدارة برشلونة والمدير الفني تشافي هيرنانديز هو دعم مركز لاعب الوسط المحوري حيث يعاني برشلونة من غياب الاعب المؤثر في هذا المركز منذ رحيل نجم الفريق سيرجيو بوسكيتس في نهاية الموسم الماضي الى نادي أنتر ميامي الأسباني ورغم محاولات إدارة برشلونة في بداية الموسم استقطاب لاعبين مميزين مثل الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني و امادو اونانا لاعب ايفرتون الانجليزي الا ان كل تلك المحاولات اصطدمت بالقيمة المالية الكبيرة لهؤلاء الاعبين والتي تصل إلى ٦٠ مليون يورو وهو ما لا تستطيع إدارة برشلونة تلبيته .

خلال الأيام الماضية ووفقا لتقرير صحيفة ماركا الاسبانية فإن اسم جديد ظهر على السطح لدعم وسط برشلونة وهو لاعب نابولي الإيطالي ستانيسلاف لوبوتكا الذي تألق في مباريات نابولي الموسم الماضي وخلال مباريات دوري الأبطال هذا الموسم حيث عرض وكيل الاعب اسمه على إدارة برشلونة للتعاقد معه .

مبدئيا حاز اسم ستانيسلاف لوبوتكا على إعجاب مسؤولي البارسا الان المشكلة التي تعرقل إتمام الصفقة هي تعاقد لوبوتكا الممتد مع نادي نابولي حتى عام ٢٠٢٧ وكل التقارير تؤكد ان نابولي لن يطلب اقل من ٣٠ مليون يورو لاتمام الصفقة  .

من جانبه أكدت صحيفة الماركا ان تشافي هيرنانديز أبدى إعجابه كثيرا بلوبوتاكا ووصفه بالأهم داخل فريق نابولي مشيرا انه من الاعبين الذين لا يفقدون الكرة بسهولة وينجح في إمداد زملائه بالعديد من الكرات الحاسمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة نابولي الانتقالات الصيفية الدوري الإسباني دوري أبطال أوربا تشافي هيرنانديز إدارة برشلونة

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • براهيمي مرشح لجائزة لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا
  • مارك زوكربيرغ ينضم إلى نادي الـ200 مليار دولار.. إليكم قائمة أغنى أغنياء العالم
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف