صحافة العرب:
2024-09-09@15:41:26 GMT

مصرع 5 أطفال وإصابة 4 فى حادث تصادم بسوهاج

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

مصرع 5 أطفال وإصابة 4 فى حادث تصادم بسوهاج

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع 5 أطفال وإصابة 4 فى حادث تصادم بسوهاج، شهد طريق سوهاج – نجع حمادي، بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، قبل قليل، وقوع مصادمة بين سيارة أجرة ودراجة بخارية، عقب اختلال عجلة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع 5 أطفال وإصابة 4 فى حادث تصادم بسوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع 5 أطفال وإصابة 4 فى حادث تصادم بسوهاج

شهد طريق سوهاج – نجع حمادي، بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، قبل قليل، وقوع مصادمة بين سيارة أجرة ودراجة بخارية، عقب اختلال عجلة القيادة لدى السائق، مما نتج عنه مصرع 5 أطفال وإصابة 4 أخرين، أثناء عودتهم من المطار عقب توديع ذويهم للسفر.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، ووجود متوفين ومصابين عقب سقوط السيارة داخل الترعة المجاورة للطريق.

تم الدفع بالمعدات وسيارات الإسعاف، وتم انتشال السيارة من داخل الترعة.

وبالفحص، تبين وفاة 5 أطفال هم: "خطاب م.م 4 سنوات، ومؤمن أ.م 10 سنوات، وأسامة أ.م 3 سنوات، ومحمد ع.أ 8 سنوات، ويوسف م.ه 7 سنوات"، وجميعهم يقيمون بناحية البرايدة، وتم إيداعهم بالمستشف المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما نتج عن الحادث أيضًا، إصابة حسني ف.أ 50 سنة، وأسعد ع.م 45 سنة، ومؤمن م.م 40 سنة، ومدني ف.م 16 سن، وجميعهم يقيمون بذات العنوان، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وأسفر الحادث، عن تحطم أجزاء الموتوسيكل وأجزاء من السيارة، وانتقل رئيس المدينة والقيادات الأمنية، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

وجار تحرير المحضر والعرض على النيابة.

جانب من آثار الحادث (1) جانب من آثار الحادث (2) جانب من آثار الحادث (3) جانب من آثار الحادث (4) جانب من آثار الحادث (5) جانب من آثار الحادث (6) جانب من آثار الحادث (7) جانب من آثار الحادث (8) جانب من آثار الحادث (9)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع 5 أطفال وإصابة 4 فى حادث تصادم بسوهاج وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج

استقبل مستشفى خاص بسوهاج طفل في الثانية عشرة من عمره يقيم بدائرة قسم ثان سوهاج جثة هامدة لقي مصرعه أثناء قيامه بشرب الماء من كولدير مياه بالطريق صعقه التيار الكهربائي وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لقسم شرطة ثان سوهاج من مستشفى خاص بوصول "يوسف . م . ه . ع" ا 12 سنة طالب جثة هامدة إدعاء صعق كهرباء يقيم بدائرة القسم .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالفحص وسؤال والده "محمد . ه . ع . ا" 55 سنة موظف يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء قيام نجله المذكور بشرب المياه من مبرد مياه "كولدير" بالطريق بذات العنوان صعقه التيار الكهربائي مما أدي لوفاته ونفي الشبهة الجنائية ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك .

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة صدمة عصبية نتيجة صعق كهربائي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة عامل يبلغ من العمر 36 سنة يقيم بدائرة مركز سوهاج مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى تعدى عليه مزارع في العقد السادس من العمر بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة سوهاج من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "علي . ح . ع . ا" 36 سنة عامل يقيم بدائرة المركز مصاباً بطلق ناري بالساق اليسرى .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "أبو الفتوح . م . م . ع" 60 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته نتج عنه إصابته  بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية. 

تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف