أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أنه سعيد بالفوز الذي تحقق أمام نيوزيلندا و إسعاد الجماهير التي كانت حاضرة في حفل افتتاح استاد مصر بالعاصمة الإدارية وافتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، وأنه بشكر الدولة المصرية على هذا الصرح والاستاد العظيم الذي يشرف الكرة المصرية.

وأضاف حسام حسن أنه تمسك بالمشاركة في البطولة الحالية على الرغم من توليه المهمة قبلها بفترة قصيرة والهدف كان الاستعداد لمباريات شهر يونيو أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وأيضا الانسجام وتعود اللاعبين على طرق اللعب.

وقال حسام حسن، إن مباراة الأمس كانت تجربة قوية حيث أن نيوزيلندا منتخب قوي ومنظم ويلعب كرة أوروبية ويمتلك لاعبيه قدرات بدنية عالية، ولكن لاعبو المنتخب كانوا رجالًا وظهروا بمستوى جيد و نجحوا في تحقيق الفوز، على الرغم من الفترة القصيرة لي مع اللاعبين في أول معسكر لي والقادم سيكون أفضل.

وجه المدير الفني للمنتخب الشكر لجميع اللاعبين علي روحهم خلال اللقاء بداية من الاحتياطيين أو من كانوا خارج القائمة والالتزام من اللاعبين الكبار المتواجدين على الدكة وهذه هي الروح المطلوبة وأن الفوز يأتي من غرفة الملابس و الروح الموجودة بها.

أضاف حسام حسن أن مباراة النهائي ستكون قوية وصعبة وينتظر الفائز من منتخبي تونس وكرواتيا، وبدأ التجهيز من الآن للمباراة النهائية ويلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج إيجابية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب المصري بطولة كأس عاصمة مصر حسام حسن كأس عاصمة مصر منتخب مصر منتخب مصر اليوم حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يسعي لضم مدافع روما

ماجد محمد

يسعي نادي الاتحاد لضم الدولي الجزائري حسام عوار، مدافع فريق روما الإيطالي إلي صفوف لاعبيه ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الإعلامي لويك تانزي، الصحفي بصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن حسام عوار قد يكون لاعبًا في نادي الاتحاد خلال الموسم القادم.

وأكد لويك تانزي أن تعاقد الاتحاد مع حسام عوار مرتبط بالمدرب الجديد، ففي حالة الاستقرار على الإيطالي بيولي، سيُصْرَف النظر عن اللاعب ، أما في حالة تولي مدرب آخر الإدارة الفنية لنادي الاتحاد، سيتم التعاقد مع عوار، صاحب الـ25 عاما.

ولم يلعب الدولي الجزائري مع روما الموسم الماضي سوى 25 مباراة فقط، واستقر النادي الإيطالي على رحيله.

وكان نادي روما قد تعاقد مع عوار في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أوليمبيك ليون، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات حتى 2028 ، ليسجل عوار في الموسم الحالي هدفا، وصنع آخر خلال 18 مباراة لعبها مع الفريق.

والجدير بالذكر أنه عوار شارك مع ليون في 233 مباراة وخلالها سجل 41 هدفا، وصنع 36 آخرين، وذلك منذ أن تم تصعيده للفريق الأول مع ليون عام 2017.

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حسام حسن : جاهزون لتصفيات أمم أفريقيا والكرة الأفريقية تتطور
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • جهاز المخابرات العامة: الأيام القادمة ستكون صعبة على أعداء الوطن
  • بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”