شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مصرف الإمارات المركزي يرفع سعر الفائدة بنحو 25 نقطة أساس، ابوظبي 26 7 كونا أعلن مصرف الإمارات المركزي اليوم الأربعاء رفع سعر الفائدة على تسهيلات الإيداع لليلة الواحدة بمقدار 25 نقطة أساس بعد خطوة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرف الإمارات المركزي يرفع سعر الفائدة بنحو 25 نقطة أساس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرف الإمارات المركزي يرفع سعر الفائدة بنحو 25 نقطة...
ابوظبي - 26 - 7 (كونا) -- أعلن مصرف الإمارات المركزي اليوم الأربعاء رفع سعر الفائدة على تسهيلات الإيداع لليلة الواحدة بمقدار 25 نقطة أساس بعد خطوة مماثلة اتخذها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الامريكي اليوم.وقالت وكالة أنباء الإمارات (وام) إن المركزي الإماراتي قرر رفع الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس لتصل إلى نطاق من 15ر5 بالمئة إلى 40ر5 بالمئة وذلك إعتبارا من يوم غد الخميس.وأضافت أن مصرف الإمارات المركزي قرر الإبقاء على السعر الذي ينطبق على اقتراض السيولة (قصيرة الأجل) من خلال كافة التسهيلات الائتمانية القائمة عند 50 نقطة أساس فوق سعر الأساس.ويأتي هذا القرار إثر إعلان مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة على أرصدة الاحتياطي بواقع 25 نقطة أساس في اجتماعه الذي عقد اليوم الأربعاء. (النهاية) س خ م / ر ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرف الإمارات المركزي يرفع سعر الفائدة بنحو 25 نقطة أساس وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المصرف المركزي» يخفض سعر الأساس بواقع 50 نقطة أساس


أبوظبي (الاتحاد)
قرر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي خفض «سعر الأساس» على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة بـ 50 نقطة أساس، من 5.40% إلى 4.90%، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 19 سبتمبر.
ويأتي هذا القرار إثر إعلان الاحتياطي الفيدرالي خفض سعر الفائدة على أرصدة الاحتياطي بـ 50 نقطة أساس في اجتماعه الذي عُقد اليوم.
كما قرر المصرف المركزي الإبقاء على السعر الذي ينطبق على اقتراض سيولة قصيرة الأجل من المصرف المركزي من خلال كافة التسهيلات الائتمانية القائمة عند 50 نقطة أساس فوق سعر الأساس.
ويحدد سعر الأساس، الذي يرتبط بسعر الفائدة على أرصدة الاحتياطي المعتمد من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الموقف العام للسياسة النقدية، كما يوفر حداً أدنى لسعر الفائدة الفعلي لأسعار سوق النقد لليلة واحدة في الدولة.

 

 

أخبار ذات صلة 770 مليار درهم الاحتياطيات الدولية لـ«المركزي» بنهاية يونيو 9.3 تريليون درهم التحويلات المالية في السوق المحلية خلال النصف الأول

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى منذ عامين.. المركزي البرازيلي يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة
  • عقب قرار الفيدرالي الأمريكي.. المركزي السعودي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات
  • ارتفاع أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس
  • بنوك مركزية خليجية تقتفي أثر الفدرالي الأميركي وتخفض الفائدة
  • البنك المركزي الكويتي يخفض سعر الفائدة 25 نقطة أساس
  • المصرف المركزي يخفض سعر الأساس بواقع 50 نقطة أساس
  • بنوك مركزية خليجية تخفض سعر الفائدة تماشياً مع قرار الفيدرالي الأميركي
  • مصرف الإمارات المركزي يخفض سعر الفائدة
  • «المصرف المركزي» يخفض سعر الأساس بواقع 50 نقطة أساس
  • المركزي الأميركي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس