صحافة العرب:
2024-07-02@11:06:55 GMT

- بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني، إدنسون كافاني أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 00 48أفرغ نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مكانين مخصصين للاعبين الأجانب في صفوفه خلال .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني

إدنسون كافاني (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 00:48

أفرغ نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مكانين مخصصين للاعبين الأجانب في صفوفه خلال الساعات القليلة الماضية، للمضي قدماً في ضم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، الذي ينتمي حالياً لفالنسيا الإسباني، رغم أنه لم يشارك في معسكر "الخفافيش" لأنه يفاوض على رحيله.

وأمام بوكا حتى يوم السبت لإتمام صفقة ضم اللاعب الدولي البالغ من العمر 36 عاماً، حيث أن هذا هو الموعد النهائي لتسجيله تمهيداً لمشاركته في بطولة كأس ليبرتادوريس، حيث سيلعب الفريق الأسبوع المقبل دور الـ16 أمام ناسيونال الأوروغوياني. وأنهت إدارة النادي الأرجنتيني عقد الباراغوياني أوسكار روميرو وأعارت الفنزويلي يان هورتادو من أجل إخلاء مكانهما في الحصص المخصصة للأجانب، لأن لوائح الاتحاد الوطني لكرة القدم تسمح بضم ما يصل إلى ستة أجانب في الفريق ومشاركة خمسة فقط في المباريات الرسمية. وكان نائب رئيس النادي، اللاعب السابق خوان رومان ريكيلمي، يحلم على مدار سنوات بضم المهاجم السابق في صفوف نابولي وباريس سان جيرمان، لكن في الوقت الحالي، ووفقاً للصحافة المتخصصة، يبدو أن الأمر أصبح قريباً للغاية من التحقق. وفي حالة التعاقد مع كافاني من قبل بوكا، سيكون هذا ثالث تعزيز لصفوف الفريق، بعد وصول الظهير الأيمن تيجري لوكاس بلونديل والجناح بيليز لوكاس جانسون، وسيكونون متاحين للمشاركة في البطولة القارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني، غياب ليونيل ميسي عن مباراة بيرو بسبب الإصابة، ولم يتم تأكيد قدرته على مواصلة المشاركة في البطولة مع راقصي التانجو.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أظهرت الفحوصات الطبية أن ميسي يعاني من تشنج في العضلة الضامة اليمنى وليس تمزقا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني للأرجنتين يعمل على تجهيز ميسي لمباراة ربع النهائي، ولكن لم يتجرأ أحد على التأكيد بأن ميسي سيكون في كامل لياقته البدنية في ذلك اليوم.

وقد غاب ميسي عن تدريبات الفريق يوم الخميس الماضي، وتم السماح له بالذهاب لعائلته نظرا لتورم منطقة الإصابة بشكل كبير.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عدم وجود تمزق يعني أن ميسي سيعود إلى التدريبات خلال الأيام المقبلة.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد ضمن تأهله لدور الـ16 بعد فوزين متتاليين على كندا بنتيجة 2-0 في مباراة الافتتاح، وعلى تشيلي بهدف نظيف في الجولة الثانية.

مقالات مشابهة

  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين بعد تصريحات خافيير ميلي
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين احتجاجا على تصريحات خافيير ميلي
  • التعاون يتفق مع حمدالله ومدرب أرجنتيني
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • الأهلي يقترب من ضم أوغوتشوكو لصفوف الفريق
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة