طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بضرورة عودة ثنائي منتخب مصر الأولمبي، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

طلب عاجل من كولر قبل موقعة الأهلي وسيمبا عاجل.. تطور جديد بشأن إصابة إمام عاشور

وتمسك المدير الفني، بعودة كل من حمزة علاء وكريم الدبيس ثنائي الفريق من المنتخب المصري الأولمبي من السعودية، قبل سفر بعثة الفريق، إلى تنزانيا.

ويرغب كولر في عودة ثنائي الفريق من المشاركة مع المنتخب الأولمبي، فى بطولة غرب آسيا الودية عقب نهاية مباراة أستراليا اليوم السبت، بسبب الحاجة إلى جهودهما فى موقعة سيمبا المرتقبة.

يأتي تمسك المارد الأحمر، في ظل كثرة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق فى الآونة الأخيرة، حيث يتواجد 8 لاعبين من الفريق في المنتخب الأول بجانب ثنائي المنتخب الأولمبي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الأهلي منتخب مصر المنتخب المصري دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري

وكالات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم.

واستبعد المدرب اللاعب من مران الأهلي لمدة يومين بسبب عدم المُشاركة في مران المستبعدين بعد لقاء فاركو و غاب كهربا عن فوز الأهلي على الداخلية في الجولة 29 من منافسات الدوري المصري، بنتيجة 4-1.

وتطرق المدير الفني للتعليق على سؤال عدم مُشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو والذي ظهر في آخر دقائق مباراة اليوم ، أوضح كولر أن لديه 32 لاعب ويلعب 11 لاعب فقط فمن سيقوم بإخراجه ويُشرك كريستو بدلاً منه.

وأكد المدرب أن اللاعب البديل يجب عليه بذل جهد أكثر من الذي يُشارك بشكل أساسي، وتقديم أقصى ما لديه في التدريب حتى يلعب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تنطلق في 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر