واصلت اللجنة المُختصة بترشيح رؤساء الجامعات الحكومية، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ورئيس اللجنة، أعمالها لاختيار المُرشحين لرئاسة جامعة بورسعيد اليوم السبت الموافق ٢٣ مارس ٢٠٢٤.

معهد الإلكترونيات يبحث تسويق المُخرجات البحثية مع أستاذ بجامعة أوتاوا الكندية.. صور تقدم كبير للجامعات في التصنيفات الدولية.

. حصاد عام على إطلاق الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي وزير التعليم العالي يبحث تعزيز التعاون مع رؤساء جامعات فرنسية وضع دليل لـ كيفية تداول الكيماويات داخل الجامعات والمراكز البحثية التعليم توجه ضربة قاضية للكيانات الوهمية.. تفاصيل فتح باب التقدم لبرنامج لوريال - اليونسكو من أجل المرأة في العلم 2024 تطوير نظام التنسيق 2024.. طرح ملفات هامة خلال اجتماع الأعلى للجامعات المقبل وزير التجارة والصناعة في حوار مفتوح مع طلاب جامعة النيل استعدادا لإطلاق المسابقة الوطنية.. صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يبدأ تدريب منسقي "نوادي الابتكار" لقاء رسمي لتعزيز التعاون بين الجامعات المصرية ونظيرتها الصينية خاصة بالمجال الطبي

وكانت اللجنة المُختصة بترشيح رؤساء الجامعات الحكومية كانت قد واصلت أعمالها بمُقابلة المُرشحين لرئاسة جامعة الأقصر، يوم السبت الموافق ١٦ مارس ٢٠٢٤، كما قامت بمُقابلة المُرشحين لرئاسة أسوان وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، يوم الأربعاء الموافق ٢٠ مارس ٢٠٢٤.

اللجنة المُختصة بترشيح رؤساء الجامعات الحكوميةاللجنة المُختصة بترشيح رؤساء الجامعات الحكومية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجامعات الحكومية الجامعات المصرية

إقرأ أيضاً:

جامعة البريمي تستعرض برامجها في "معرض الخليج للتعليم والتدريب" بأبوظبي

البريمي- الرؤية

شاركت جامعة البريمي في معرض الخليج للتعليم والتدريب بنسخته الثالثة في الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر بمنارة السعديات في أبو ظبي، والذي تنظمه شركة ميد بوينت المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات، حيث استعرضت الجامعة جميع البرامج والتخصصات لديها والتي تواكب سوق العمل.

ويشكل المعرض منصة نموذجية ترويجية تتيح للطلبة وخاصة في المرحلة الثانوية، تحديد الخيارات المناسبة لهم من الجامعات والبرامج الأكاديمية، وذلك من خلال إمكانية مقابلة نخبة من ممثلي الجامعات المحلية والدولية، لمناقشة كل ما يتعلق باهتماماتهم وطموحاتهم العلمية، والإجابة على جميع استفساراتهم، لتمكينهم من تحديد مسارهم الدراسي والذي سيساعدهم للوصول إلى حياة مهنية ناجحة في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • جامعة البريمي تستعرض برامجها في "معرض الخليج للتعليم والتدريب" بأبوظبي
  • الإمارات تواصل اجتماعاتها في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • جامعة الأزهر تصدر تعليمات مهمة لطلابها مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • "عاشور" يشهد انطلاق العام الدراسي في جامعتي حلوان الحكومية والأهلية
  • جامعة القاهرة تستقبل طلابها في أول أيام الدراسة بالعام الجامعي الجديد 2025
  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد
  • «الأعلى لشؤون التعليم» يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة استعداد الجامعات للعام الجديد
  • اختبار قمر روسي-صيني طوره طلاب الجامعات
  • الجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها لليوم الثالث على التوالي في نيويورك
  • جامعة عين شمس تبحث التعاون مع فرنسا لتطوير التدريب الطبي والتكنولوجي في مصر