الوطن:
2024-06-29@11:24:56 GMT

موعد إعادة مسلسل كامل العدد + 1 على قناة ON drama الحلقة 13

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

موعد إعادة مسلسل كامل العدد + 1 على قناة ON drama الحلقة 13

ناقشت الحلقات الماضية من مسلسل كامل العدد + 1، الكثير من القضايا الأسرية في مجتمعنا المصري،  كانت بدايتها بزواج الآباء الذين لديهم أبناء من زيجات سابقة، ومدى قدرة تحمل الأبناء على قبول الوضع الجديد، فضلا عن أهمية دور زوج الأم وزوجة الأب لتعويض الأبناء عن الطرف الأبوي المفقود، وفي كثير من الأحيان لا يستطيع متابعو المسلسل مشاهدة الحلقة الجديدة في موعد أول عرض، لذلك يحرصون على معرفة موعد إعادة مسلسل كامل العدد + 1 على قناة ON drama الحلقة 13.

موعد إعادة مسلسل كامل العدد + 1 على قناة ON drama الحلقة 13

وعن موعد إعادة مسلسل كامل العدد + 1 على قناة ON drama الحلقة 13، فيمكن للراغبين في مشاهدتها بعد منتصف الليل متابعتها على القناة نفسها الساعة 1:30 صباحا، كما يمكن مشاهدة الحلقة في العرض الثاني لها الساعة 7:30 مساء على قناة ON بعد الإفطار مباشرة.

مسلسل كامل العدد + 1 بطولة شريف سلامة في دور أحمد، ودينا الشربيني في دور ليلى، وميمي جمال في دور فوزية، وإسعاد يونس في دور حياة، وجيهان الشماشرجي في دور إنجي، وصدقي صخر في دور كريم، وآية سماحة في دور هنزادا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان موعد إعادة مسلسل کامل العدد فی دور

إقرأ أيضاً:

بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"

نجاح كبير حققته مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا بعد أول يوم عرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية حيث رفعت المسرحية شعار "كامل العدد" بالإضافة إلى تصدرها تريند "تويتر" واحتلالها المركز الأول على نفس الموقع.

تصريحات يسرا في المؤتمر الصحفي لملك والشاطر 

 

وقد أُقيم الثلاثاء الماضي في الرياض مؤتمر صحفي للإعلان عن كافة تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"، وذلك بحضور أبطال المسرحية، وفي البداية تحدثت الفنانة  يسرا، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر"، حيث قالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي".


وعندما طُلب من الفنان أحمد عز خلال المؤتمر التحدث في بداية المؤتمر رفض، وقال: "أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي، فأنا بستأذن إن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام".

 

وأعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها الكبيرة بتصرف أحمد عز، قائلة: "أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين".


ليعترف النجم أحمد عز، بعد حديثها بأنه مدين لها بالفضل، حيث قال نصًا: "سعيد جدًا بالعمل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات الذي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربنا، وأنا مدين لها بالفضل وتعلمت منها الكثير منذ دخولي الفن".

أبطال مسرحية ملك والشاطر 

 

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • حماقي في ليالي مصر| ألبوم جديد وحضور كامل العدد مع حالة من الانسجام الجماهيري..صور
  • محمد حماقي| افتتاح صيفي كامل العدد لمهرجان "ليالي مصر" ..صور
  • كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو
  • "أوبرا العتبة" يرفع لافتة كامل العدد في أولى لياليه بالطليعة.. صور
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)